البوابة نيوز : إشادة واسعة بفيلم "Us" عقب عرضه بمهرجان SXSW (طباعة)
إشادة واسعة بفيلم "Us" عقب عرضه بمهرجان SXSW
آخر تحديث: السبت 09/03/2019 12:39 م هيثم مفيد
إشادة واسعة بفيلم
حظي فيلم الرعب والإثارة "Us" للمخرج جوردان بيل، على اعجاب الجمهور عقب عرضه الأول بمهرجان SXSW السينمائي والمقام خلال الفترة من 8 - 17 مارس الجاري بولاية تكساس الأمريكية.
وكشف بيل، عقب عرض الفيلم بمسرح "باراماونت" الذي امتلأ بصناع السينما والسكان المحليين، أن قصة "Us" مستوحاة من أمريكا في عهد الرئيس ترامب. وأضاف: "هذا الفيلم يدور حول هذا البلد، فعندما قررت كتابته أصبت بحقيقة أننا في وقت نخاف فيه من الآخر سواء كان الغازي الغامض الذي نعتقد أنه سيأتي ويقتلنا ويأخذ وظائفنا".
وذكرت بطلة الفيلم لوبيتا نيونجو، أن العمل مع جوردان بيل يزعجها كثيرًا، واستطردت: "عندما شاهدت فيلم "Get Out" قلت يا إلهي هذا الرجل يقوم بأشياء لا تصدق مع القصة، ولم اعتقد أنني سأعمل معه بعد ذلك، الأمر مع بيل لا يتعلق بالتخلص من الخوف، بل بإستخدام خوفك كوقود".
تدور أحداث الفيلم حول أب وأم يأخذان أطفالهما إلى منزلهم على الشاطئ للاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء، لكن سكونهم يتحول إلى التوتر والفوضى عندما يصل بعض الزوار دون دعوة، ومن المقرر طرحه في صالات السينما في 22 مارس الجاري.
ويعتبر مهرجان "SXSW" من أهم الفعاليات السينمائية التي تقام سنويا في منطقة الغرب الأمريكي، وقد شهد العام الماضي عرض فيلم الرعب الشهير "A Quiet Place" الذي تخطت إيراداته 340 مليون دولار عالميًا.