البوابة نيوز : شروط وتفاصيل 1150 وظيفة للمعلمين بالقليوبية (طباعة)
شروط وتفاصيل 1150 وظيفة للمعلمين بالقليوبية
آخر تحديث: الخميس 07/02/2019 03:51 م أسامه العبد
شروط وتفاصيل 1150
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، حاجتها إلى تعيين 1150 معلما، منهم 650 في مجال رياض أطفال والباقي في تخصصات التربية الرياضية والموسيقى واللغة الألمانية والتربية الفنية والمكتبات.
يأتي ذلك ضمن عقود التوظيف المؤقتة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لسد العجز بمدارس الجمهورية.
من جانبه قرر طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجان بكل الإدارات التعليمية لاستلام المستندات الخاصة بضم المدد السابقة على التعيين لجميع المعلمين، وكذلك لاستلام ملفات المتقدمين لتغيير المسمى الوظيفي.
ويشترط في المتقدم للحصول على الوظائف أن يكون حاصلا على مؤهل تربوي مناسب أو مؤهلا عاليا مناسبا، بالإضافة إلى دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم إليها، وأن يكون من غير شاغلي الوظائف الحكومية تعيين أو تعاقد، وألا يكون المتقدم قريبًا لأي من شاغلي الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالمديرية والإدارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نبسًا أو مصاهرة.
كما يُشترط أن يكون المتقدم محمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد حكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يرد إليه اعتباره، وأن يكون من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل الوظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.