البوابة نيوز : اليوم.. ليفربول "صلاح" يتطلع لعبور ليستر سيتي للابتعاد بصدارة "البريميرليج" (طباعة)
اليوم.. ليفربول "صلاح" يتطلع لعبور ليستر سيتي للابتعاد بصدارة "البريميرليج"
آخر تحديث: الأربعاء 30/01/2019 07:34 ص طه عبدالهادى
محمد صلاح
محمد صلاح
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الأربعاء، نحو منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تستأنف الجولة الـ 24 من المسابقة بـ 4 لقاءات قوية ومهمة، ونتائجها ستعيد ترتيب جدول "البريميرليج" من جديد.
ويأتى لقاء ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، الأهم في موقعة الاربعاء، عندما يستضيف نظيره ليستر سيتي، فى تمام العاشرة من مساء، على ملعب "آنفيلد".
ويتطلع "الريدز" إلى عبور ليستر ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية، وتحقيق ثلاث نقاط للاقتراب خطوة نحو لقب "البريميرليج" وتوسيع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتى اقرب منافسيه على قمة الدوري الإنجليزي.
كما يبحث الفرعون المصري محمد صلاح، عن تحقيق الأرقام الفردية، وتوسيع فارق الأهداف مع هارى كين مهاجم توتنهام، وأوباميانج مهاجم أرسنال، أقرب منافسيه على لقب هداف "البريميرليج"، بفارق هدفين، واقترابه من جائزة الحذاء الذهبى لهدافى الدوريات الأوروبية، بعد تسجيله 16 هدفا، ليكون على بُعد هدفين من الأرجنتينى ميسى المتصدر للقائمة بـ 18 هدفا.
ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بـ 60 نقطة، كما يقع ليستر سيتى تاسعًا بـ 31 نقطة.
وعلى ملعب "وايت هارت لين"، يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، نظيره واتفورد، فى لقاء ثأرى، ينتظره عشاق الساحرة المستدير فى تمام العاشرة مساءً.
ويبحث فريق توتنهام وعشاقه، عن الفوز ورد الاعتبار، بعدما تلقى أول هزيمة له فى هذا الموسم، وكانت أمام واتفورد بالجولة الرابعة، بهدفين لهدف.
وتعلق جماهير توتنهام آمالها على الثنائي لوكاس مورا والكوري هيونغ مين سون لتعويض غياب القائد والهداف هارى كين، الذي يغيب لمدة شهرين بسبب الإصابة.
ويحتل فريق توتنهام المركز الثالث بـ 51 نقطة، كما يحتل واتفورد المركز السابع بـ 33 نقطة.
وفى العاشرة إلا ربع، يحل فريق تشيلسي، ضيفًا على نظيره بورنموث، بملعب "فيتنس فيرست".
ويدخل البلوز اللقاء، باحثًا عن الفوز وتعديل أوضاعه بعد تلقى هزيمة وتعادل وفوز وحيد في آخر 3 مباريات.
ويحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 47 نقطة، كما يقع بورنموث فى المركز الـ 12 بـ 30 نقطة.