البوابة نيوز : قبل انطلاقه.. كل ما تود معرفته عن حفل "جولدن جلوب" 2019 (طباعة)
قبل انطلاقه.. كل ما تود معرفته عن حفل "جولدن جلوب" 2019
آخر تحديث: الأحد 06/01/2019 11:50 ص هيثم مفيد
قبل انطلاقه.. كل
يقام مساء اليوم الأحد، حفل توزيع جوائز رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود "جولدن جلوب" في دورته الـ76، والذي يُعد بوابة مهمة للعبور منها إلى موسم الجوائز الكبرى وخاصة جوائز الأوسكار، وتشهد دورة العام منافسة شرسة في عدد من فئات الجوائز الكبرى، وخلال التقرير التالي سوف نرصد كل ما تود معرفته عن حفل "جولدن جلوب" 2019:



قبل انطلاقه.. كل
مكان الحفل
فندق بيفرلي هيلتون الواقع بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

قبل انطلاقه.. كل
مقدمو الحفل
يقوم كل من الممثل الأمريكي أندي سامبيرج، والممثلة الكندية ساندرا أوه، بتقديم حفل الليلة خلفًا للإعلامي الساخر سيث مايرز.

قبل انطلاقه.. كل
مقدمو الجوائز
تتضمن لائحة النجوم المنوط بهم تقديم جوائز الحفل نخبة من الأسماء اللامعة أبرزهم: هاريسون فورد، هالي بيري، إيملي بلانت، أليسون جاني، بن ستيلر، كاترين زيتا جونز، تشادويك بوسمان، داناي جوريرا، جاري أولدمان، إدريس إلبا، جيمي لي كورتيس، جيسيكا تشاستين.

قبل انطلاقه.. كل
ترشيحات الجوائز
في الفئات الخاصة بجوائز السينما، تصدر فيلم الدراما والسيرة الذاتية "Vice" للنجم كريستيان بيل، القائمة برصيد 6 ترشحيات، تلاه أفلام "A Star Is Born" و"The Favourite" و"Green Book" برصيد 5 ترشحيات لكل منهم.
وتنافس النجمة ليدي جاجا وبرادلي كوبر بطلي فيلم "A Star Is Born" على جوائز التمثيل بفئة الدراما، فيما يتصدر ترشيحات جوائز التمثيل بفئة الكوميديا النجم كريستيان بيل عن فيلم "Vice".
أما في الفئات الخاصة بجوائز التلفزيون، تصدرها مسلسل "The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story" برصيد 4 ترشيحات، تلاه مسلسلات "Barry"، و"The Kominsky Method"، و"Homecoming" برصيد 3 ترشيحات لكل منهم.
.
قبل انطلاقه.. كل
تكريم جيف بريدجز
من المقرر أن تمنح رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، الممثل الأمريكي القدير جيف بريدجز، جائزة سيسيل ديميل الشرفية، تقديرًا لجهوده وإسهاماته في مجال السينما.


قبل انطلاقه.. كل
القنوات الناقلة
يُذاع الحفل علي شبكة "NBC" الأمريكية 7/1 في تمام 7 بالتوقيت الشرقي الأمريكي، أما في الوطن العربي فيمكنك مشاهدة الحفل كاملًا على قناة "Dubai One" على النايل سات 8/1 في تمام 1 صباحًا بتوقيت القاهرة.