البوابة نيوز : 100 ألف جنيه للفائز في مسابقة "مفتاح مشروعك" (طباعة)
100 ألف جنيه للفائز في مسابقة "مفتاح مشروعك"
آخر تحديث: الخميس 01/11/2018 03:00 م ايمان عريف
 نيفين جامع، الرئيس
نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات
أكدت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أن الغرض من مسابقة "مفتاح مشروعك" التي أطلقها الجهاز، إتاحة طاقة الأفكار لدى الشباب على مستوى الجمهورية. 
وأعلنت، في بيان اليوم الخميس، تقديم تمويل بقيمة 100 ألف جنيه، ومقر للمشروع الذي سيفوز في المسابقة، مشيرة إلى أن دور الجهاز هو إتاحة المشاركة لصاحب الفكرة المتميزة، وسنختار 3 أفكار متميزة على مستوى كل محافظة بإجمالي 81 فكرة.
وقالت: "إن الجهاز سيشارك مع صاحب الفكرة فى هذا المشروع، لنزع رهبة الإقدام على القرض والتمويل وفترات سداد وأقساط ثابتة هنشاركه في النجاح أما فى الفشل سنكون شريكا ونتحمل عنه الخسارة".
ووجهت رسالة للشباب قائلة: "قدم فكرة المشروع واستفد من المميزات الإضافية التي يقدمها الجهاز والتقديم بدأ يوم 30 أكتوبر، ويستمر لمدة شهر، مطلوب أفضل الأفكار الموجودة لدى شبابنا، بحيث يتم ترجمتها لمشروعات وهنختار 81 مشروعا و3 مشروعات فى كل محافظة هتكسب بالمسابقة".
وتابعت: "فكر وقدم مستقبلك محتاج فكرة لمعرفة تفاصيل المسابقة، للتقديم اتصل بالخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات 16733 أو من خلال موقع تنمية المشروعات، أو من خلال موقع وزارة الشباب والرياضة، أو فروع جهاز تنمية المشروعات فى جميع المحافظات، في مستقبل محتاج فكرة".