البوابة نيوز : بالصور.. "مدبولي" يتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنات ببورسعيد (طباعة)
بالصور.. "مدبولي" يتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنات ببورسعيد
آخر تحديث: الثلاثاء 16/10/2018 09:09 ص هاني عزيز
رئيس الوزراء يحضر
رئيس الوزراء يحضر درس عن الوطن العربي بمدرسة في بورسعيد
حضر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جزءا من حصة دراسية، صباح اليوم الثلاثاء، عن "الوطن العربي"، في مدرسة القناة الإعدادية بنات ببورسعيد، وذلك ضمن برنامج زيارته للمحافظة، التي بدأت أمس.
وحملت الطالبات أعلام مصر، في الوقت الذي تزينت المدرسة باللافتات والأعلام، وتفقد رئيس الوزراء عددا من الفصول والمعمل، وحضر احتفالية لفريق الكورال.
ومن المنتظر أن يشمل برنامج الدكتور مصطفى مدبولي، زيارة مستشفى بورسعيد العام، وتفقد كلا من: المبنى الإداري لمنظومة التأمين الصحي الجديدة، وسوق الأسماك الجديد، والمنطقة الصناعية، ومحور 30 يونيو، ومساكن القابوطي الجديد، و44 عمارة بديلة للعشوائيات بقرية النورس، ومستشفى بورفؤاد العام، المبنى الجديد لمجمع الورش والمعامل بكلية الهندسة، وتفقد منطقة الأنفاق والمزارع السمكية بشرق بورسعيد.
كان رئيس مجلس الوزراء عقد اجتماعًا فور وصوله لديوان عام بورسعيد، مساء أمس الاثنين، مع عدد من القيادات التنفيذية، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان، ومجموعة من رجال الأعمال وأعضاء بمجلس النواب.
ناقش الاجتماع، سير العمل بتطوير المستشفيات استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وموقف مشروعات الإسكان، وعدد من المشروعات الصناعية والتنموية، مستعرضا المشروعات القومية العملاقة الجارية بشرق بورسعيد.