البوابة نيوز : نشرة حوادث "البوابة نيوز".. أبرزها مدمن يقتل جدته بـ 3 طعنات في الهرم (طباعة)
نشرة حوادث "البوابة نيوز".. أبرزها مدمن يقتل جدته بـ 3 طعنات في الهرم
آخر تحديث: الأحد 30/09/2018 06:59 م حمزة عبد المحسن
نشرة حوادث البوابة
شهد الشارع المصري، اليوم الأحد، 30/9/2018، العديد من الأحداث التي حازت على اهتمام قراء "البوابة نيوز"، والتي جاء أبرزها كالتالي:
في الهرم: مدمن يقتل جدته بـ 3 طعنات
أقدم شاب في الـ 27 من عمره على قتل جدته بثلاث طعنات وقام بسرقة مبلغ مالي ومصوغات ذهبية ولاذ بالفرار بمنطقة الهرم محافظة الجيزة.
وكان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا بالعثور على جثة مسنة، داخل شقتها بدائرة القسم بها 3 طعنات بسلاح أبيض، وتبين بالفحص أن السيدة تعرضت للسرقة من حفيدها الذي قام بقتلها وفر هاربا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وفي الساحل: سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية المرور
أقدم سائق توك توك على قتل زميله، طعنا بسلاح أبيض، بسبب الخلاف على أولوية المرور، بمنطقة الساحل بمحافظة القاهرة.
تلقى قسم شرطة الساحل، اخطارا من مستشفى الساحل تفيد استقبالها محمود ا، 16 سنة، سائق توك توك، دائرة القسم "توفي إثر إصابته بجرح طعني نافذ أسفل الصدر، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ورشاد ع،17 سنة، سائق توك توك، بسبب خلاف بينهما حول أولوية المرور، وقام الأخير بطعن المجني عليه وأرداه قتيلًا، وتم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة للعرض علي النيابة.
وفي شبرا الخيمة: مشاجرة تنهي حياة موظف بالمعاش
لقي موظف بالمعاش مصرعه، إثر إصابته بعدة طعنات بسلاح أبيض "مطواة"، خلال مشاجرة بين نجله وآخرين من أقاربهم، بسبب التنافس في مجال "النجارة" بشبرا الخيمة
تلقى قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بحدوث مشاجرة وسقوط متوفى ومصابين، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين "طرف أول" سمعان ص بالمعاش مصاب بجرح طعني نافذ أودي بحياته ونجله، وبين طرف ثان وهم ثلاثة عمال بسبب خلافات الجيرة، وتم القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة. 
وفي الفيوم: مصرع تلميذ سقط من أعلى سيارة
لقى طالب مصرعه إثر سقوطه من أعلى سيارة، بمركز الشواشنة محافظة الفيوم.
وكان قسم شرطة الشواشنة بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع طفل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وبسؤال والده السيد عبدالعاطى عبدالكريم 45 سنة عامل، أقر بأنه أثناء قيام نجله باللهو أعلى السيارة قيادة والده سقط على حجر بجوارها مما أدى لحدوث إصابته (كدمة بالرأس) أدت لوفاته ولم يتهم أحدا أو يشتبه فى الحادث جنائيًا، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي قنا: عاطل يقتل زوجته بسبب خلافات مادية
لقيت اليوم سيدة مصرعها بمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، إثر تعرضها للضرب المبرح مما تسبب لها في هبوط حاد في الدورة الدموية.
تلقى مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بمصرع "نعيمة ع" ربة منزل بمدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا، إثر تعرضها لضرب مبرح، واتهم أشقاء القتيلة زوجها بقتلها نتيجة خلافات مادية بينهما، وتم ضبط المتهم ونقلت الجثة إلى مستشفى نجع حمادى العام لعرضها على الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وفي دمياط: مصرع شاب غرقا في النيل
تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان شاب، لقى مصرعه غرقا في نهر النيل بالمنطقة المجاورة لكوبري السد محافظة دمياط.
وتم انتشال الجثة ونقله للمشرحة، وإخطار قوات الشرطة للتعرف على هويته، والتوصل لذويه، وبسؤال الأهالي أكدوا، أنه كان يستحم في نهر النيل هربا من الحرارة ولم يعد يستطيع السباحة فلقى مصرعه غرقا، وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة.
وفي العجوزة: النيابة تحقيق في واقعة انتحار شاب حرقا
تباشر نيابة العجوزة، التحقيق فى واقعة قيام عامل بالانتحار وإشعال النيران في جسده، كما طالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.
وكان قد تلقى قسم شرطة العجوزة إخطارًا من المستشفى يفيد بوصول شاب يدعى "ا. ع" فى العقد الثاني من العمر مصاب بحروق بنسبة 80% بأماكن متفرقة بجسده، وفارق الحياة فور وصوله، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى غافل أهليته وقام بسكب كمية من البنزين على جسده وأشعل النيران به، وبسؤال أهليته لم يتهموا أحد كما أنهم أكدوا بعدم وجود خلافات بين نجلهم وبين أحد وأنه لم يعاني من أي مرض نفسي.
وفي الدقهلية: تكثف الجهود لكشف لغز العثور على جثة طفل
تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف لغز العثور على جثة طفل مقتول وملقى بجوار مصرف بالجمالية، وتبين أنه مبلغ بغيابه.
تلقى مركز شرطة الجمالية بلاغ يفيد بعثور أهالي مدينة الجمالية، على جثة طفل مقتول وملقى بجوار أحد المصارف خلف مستشفى الشريف وبه آثار جروح متعددة فى جسده، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى يوسف حمادة جبريل، تلميذ بالصف الأول الابتدائى وكان والده الذى يعمل بالإدارة التعليمية بالجمالية قد بلغ بغيابه منذ أمس، فيما تبين من المعاينة الأولية وجود آثار جروح متعددة على جثمان الطفل.
وفي كفر شكر: انتشال جثة موظف غرق في نهر النيل
انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، جثة موظف من نهر النيل بمنطقة المنشأة الكبرى بكفر شكر محافظة القليوبية.
وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد غرف "ثروت. ف. ه" 34 سنة، ويعمل موظف بالبريد، ومقيم بقرية المنشأة الكبرى، وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري، وجرى انتشال الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى كفر شكر المركزي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
وفي السويس: مصرع وإصابة 15 في 4 حوادث
لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وإصابة 12 آخرين فى أربعة حوادث، اليوم الأحد، بطرق السويس وتم نقل المتوفين إلى مشرحة السويس العام والمصابين إلى مستشفى التأمين الصحي. 
وكان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من وقوع أربعة حوادث بطرق السويس أسفرت عن مصرع ثلاثة وإصابة 12 آخرين، وشهد طريق صلاح نسيم مصرع موظف بشركة السويس لتصنيع البترول عقب اصطدام دراجة بخارية له عقب خروجه من الوردية الثالثة من العمل كما أصيب 7 أشخاص في تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكي بطريق العين السخنة، وأصيب 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق القطامية – العين السخنة، كما شهد طريق السويس – القاهرة مصرع اثنين وإصابة 2 آخرين فى انقلاب سيارة ملاكي.