البوابة نيوز : مدير قصر ثقافة بني سويف بعد وقف الأنشطة: "اسألوا رئيس الهيئة" (طباعة)
مدير قصر ثقافة بني سويف بعد وقف الأنشطة: "اسألوا رئيس الهيئة"
آخر تحديث: السبت 01/09/2018 09:39 م بهاء الميري
ثقافة بني سويف
ثقافة بني سويف

بدأ قصر ثقافة بني سويف التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة أولى عروضه الفنية والاستعراضية بـ"كرنفال الموسيقى والغناء لموسيقى الشباب"، دورة محمد منير، أمس الجمعة، والتي كان من المقرر أن تستمر لمدة 3 أيام بداية من انطلاقه على المسرح الشتوي بالقصر.

لكن الكرنفال لم يكتب له أن يكتمل عقب تدخل قوات الحماية المدنية، ووقفها لجميع الأنشطة، وذلك "بسبب عدم التزام القصر باشتراطات الحماية المدنية"، كما قيل؛ إلا أن هذا القرار أثار جدلا واسعا وغضبا شديدا من العاملين بالقصر؛ حيث قال محمد عبدالوهاب قائد الكرنفال عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك: "أجبرنا بشكل مفاجئ وغير مبرر على وقف جميع خططنا للاحتفالات والكرنفالات والأنشطة في القصر، ولن حتى يواصلوا رسالتهم التي يؤمنون بها".

وتواصلت "البوابة نيوز"، هاتفيا مع إجلال عامر، رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي للتعليق على الأزمة، إلا أنها أجابت: "أنا في إجازة عن العمل لمدة أسبوع"، كما تواصل مع شيرين جمال الدين مدير عام قصر ثقافة بني سويف وكان ردها "اسألوا رئيس الهيئة". 

والتقت "البوابة نيوز"، بالدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بمقر الهيئة؛ للتعرف على ملابسات هذا القرار، والإجراءات التي ستتخذها الهيئة بشأن هذه الواقعة، وأوضح أنه في طريقه إلى قصر ثقافة بني سويف لحل تلك الأزمة، ولم يفصح عن أي تفاصيل أخرى.