البوابة نيوز : محافظ أسوان : زيادة المعروض من الدواجن المجمدة بمعرض "أهلًا رمضان" (طباعة)
محافظ أسوان : زيادة المعروض من الدواجن المجمدة بمعرض "أهلًا رمضان"
آخر تحديث: الأربعاء 23/05/2018 02:30 ص أ.ش.أ
محافظ أسوان اللواء
محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي
قرر محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، زيادة المعروض من الدواجن المجمدة بمعارض "أهلا رمضان" المقامة بمدن المحافظة، حيث سيتم توزيع 60 طنًا من الدواجن على هذه المعارض ليتوازى ذلك مع بيع اللحوم السودانية بسعر 85 جنيهًا للكيلو. 
ووجه اللواء مجدي حجازي بزيادة الكميات المعروضة أيضًا من الأرز المعبأ وبأسعار تنافسية من أجل تحقيق التوازن المطلوب في الأسواق ولمواجهة محاولات بعض التجار الجشعين رفع سعره استغلالاً للإقبال عليه خلال شهر رمضان المبارك.
وفي ذات السياق، قرر مجدي حجازي الاكتفاء بالمدة السابقة لإغلاق المخابز المخالفة وإعادة فتح جميع المخابز البلدية التي تم إغلاقها في الفترة السابقة وذلك بمناسبة الشهر الكريم لتخفيف الأعباء المعيشية ومشقة التنقل للحصول على رغيف العيش على أن يتم بعد ذلك مضاعفة العقوبة في حالة تكرار المخالفات من أصحاب هذه المخابز. 
وأكد أنه تم تخصيص عدد من المخابز البلدية لتعمل في الفترتين الصباحية والمسائية طوال شهر رمضان لضمان توفير العيش البلدي للمواطنين بشكل مستمر مراعاة لظروف الصيام والطقس الحار.
وأوضح حجازي أنه سيتم عرض الخضراوات والفاكهة بمعارض أهلاً رمضان بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحاربة الغلاء و تخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل من خلال توفير السلع الغذائية والاستهلاكية والإستراتيجية بأسعار مخفضة لتلبي احتياجات القاعدة العريضة من المواطنين.