البوابة نيوز : مدافع ليفربول: لاعبو الفريق يستمتعون بمشاهدة "صلاح".. وأهدافه لا تقدر بثمن (طباعة)
مدافع ليفربول: لاعبو الفريق يستمتعون بمشاهدة "صلاح".. وأهدافه لا تقدر بثمن
آخر تحديث: الأحد 18/03/2018 03:34 م أ ش أ
محمد صلاح
محمد صلاح
قال مدافع نادي ليفربول الإنجليزي جو جوميز: إن لاعبي الفريق يستمتعون بمشاهدة لعب محمد صلاح كما يشعر مشجعوهم.. ووصفه بـ"اللاعب العظيم".
وتابع - في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية في نسختها الإلكترونية اليوم الأحد- إن "الأهداف التي يقدمها محمد صلاح لا تقدر بثمن، ومن الجيد اللعب معه، لقد كان من دواعي سروري أن أشاركه".
وأضاف أن "حقيقة مساعدته في صناعة الأهداف (تسعة في الدوري الممتاز) يظهر أنه يحقق أكثر من مجرد تسجيل أهدافه، إنه شخص إيجابي ورجل عظيم لنكون حوله، هو يحصل على الكرة فقط ويفعل ما يفعل".
وتابع: "إنه يكمل الفريق بشكل جيد مع بوبي (فيرمينو) وساديو (ماني) والجبهة الثلاثية يخافها أي شخص في العالم، وأظهروا للجميع تميزهم بطرق مختلفة".
ولفتت صحيفة "ديلي تليجراف" إلى أن لاعب مصر الدولي أصبح أول لاعب من فريق ليفربول "الريدز" يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة منذ ما حققه لويس سواريز ضد فريق نورويتش الإنجليزي في ديسمبر 2013.
ونوهت بأن صلاح يقترب من إعادة التأثير السحري الذي حققه لاعب منتخب أوروجواي على الفريق عندما اقترب الفريق من الفوز بالدوري في موسم 2013-2014، ويقف صلاح على بعد ثلاثة أهداف فقط من إجمالي 31 هدفًا لسواريز في موسم واحد، بعد أن وصل رصيده في جميع المسابقات 36 هدفا.
وأشادت الصحيفة بأداء محمد صلاح، وشبهت الأهداف الأول والثالث لفريقه "الريدز" بأنها ذات جودة تشبه ليونيل ميسي.