البوابة نيوز : اعترافات معدة "صبايا الخير" في قضية التحريض على خطف الأطفال (طباعة)
اعترافات معدة "صبايا الخير" في قضية التحريض على خطف الأطفال
آخر تحديث: السبت 10/02/2018 02:41 ص عائشة جمال
خطف الأطفال- صورة
خطف الأطفال- صورة أرشيفية
كشفت اعترافات معدة برنامج صبايا الخير المتهمة بالتحريض علي خطف الأطفال خلال تحقيقات نيابة شرق القاهرة، أن جميع المكالمات التي تمت مع المتهمين كانت تحت إشراف رئيس تحرير البرنامج، مضيفة أن رئيس التحرير أجرى مكالمة تليفونية مع ضابط شرطة بقسم الأزبكية لإخباره بتفاصيل الواقعة بالكامل. 
كانت النيابة أمرت بسرعة ضبط وإحضار الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، للتحقيق معها بتُهَم "الاشتراك مع عصابة لخطف الأطفال، والتحريض على خطفهم، وعدم إبلاغ السلطات».
وأمرت حبس "مُعدَّة، ومصور" ببرنامج "صبايا الخير" الذى تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بـ"التحريض على خطف طفلين" بدائرة قسم شرطة السلام ثان، في القضية رقم 225 لسنة 2018.
وخلال التحقيقات، قالت المتهمة وتدعى "غرام. ع" إنه عقب تكليفها من رئيس تحرير البرنامج للتواصل مع شاب يدعى "إسلام" اكتشف عصابة لخطف الأطفال، وعليها أن تتصل بالعصابة على أنها تريد شراء أطفال، وتم الاتفاق على مبلغ 300 ألف جنيه للطفل، وعلى شراء طفلين.
وأضافت المتهمة أنه تم بالفعل تحديد الموعد وتم إبلاغ وزارة الداخلية، وعقب التنسيق والقبض على العصابة وعودة الطفلين لأهلهما، فوجئت باتهام الخاطفين لها بأنها من حرضتهم على الخطف مقابل المبلغ.