البوابة نيوز : مساء الفن.. المهن الموسيقية تقرر إيقاف شيرين.. أيمن بهجت قمر ينعى والد جنات.. تعرف على أمنية الفنانة لبلبة في ذكرى مولدها.. شاهيناز: "المطرب ميفرقش عن الممثل" (طباعة)
مساء الفن.. المهن الموسيقية تقرر إيقاف شيرين.. أيمن بهجت قمر ينعى والد جنات.. تعرف على أمنية الفنانة لبلبة في ذكرى مولدها.. شاهيناز: "المطرب ميفرقش عن الممثل"
آخر تحديث: الثلاثاء 14/11/2017 08:01 م علاء عادل
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الفنية المهمة في الداخل والخارج، والتي تناولتها "البوابة ستار" على مدار الساعات الماضية، ومن أبرزها:-
قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، اليوم الثلاثاء، إيقاف الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الغناء وتحويلها للتحقيق، وذلك لسخريتها غير المبررة من أغنية "ما شربتش من نيلها" أثناء إحدى حفلاتها التي قدمتها في الخارج مؤخرا، وهو ما اعتبرته النقابة إهانة لجموع الشعب المصري، الأمر الذي يجب ألا يمر مرور الكرام.
وقالت النقابة -في بيان لها- إن شيرين موقوفة عن الغناء لحين مثولها للتحقيق، وأنها ممنوعة من الحصول على أي تصاريح غناء.
أكدت المطربة شاهيناز أن المطرب لا يفرق كثيرًا عن الممثل، وأنها من المطربات التى لا تستطيع أن تؤدى الأغنية فى حال عدم معايشتها مع كلمات ولحن الأغنية، مشيرة إلى أن والدها اكتشف موهبتها فى سن مبكرة "ودرستُ أصول الموسيقى وتدرجتُ حتى وصلًت إلى ما حققته من نجاح فى البرنامج الغنائى "ستار ميكر".
وأشارت شاهيناز، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، إلى أنها صممت على إعادة تلحين أغنية "شكرًا قوى"، وهى من تلحين زوجها آدم حسين، ثلاث مرات؛ لعدم اقتناعها باللحن، مشيدة بزوجها قائلة: "آدم فنان وملحن شاطر ولما بيحس إن المطرب لا يشعر بلحن الأغنية يعمل على تقديم شيء يقنع الفنان".
حرص السيناريست والمؤلف أيمن بهجت قمر على مواساة الفنانة جنات في رحيل والدها، والذي توفي فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.
وتقدّم قمر بالعزاء لجنات عبر صفحته على" فيس بوك"، وكتب: "خالص العزاء للفنانة جنات في وفاة والدها.. الفاتحة".
وصفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين تصرف المطربة شيرين عبد الوهاب، فى حفلها الأخير بلبنان بالتصرف غير المسئول مؤكدة إهانتها لمصر.
وقالت مصطفى، فى تصريحات لـ" البوابة ستار"، اليوم الثلاثاء: مطالبة نقيب الموسيقيين هانى شاكر ومجلس النقابة بضرورة اتخاذ إجراء ضدها، مؤكدة أنها أخطأت فى حق مصر، مضيفة: "بعد كل مرة تطلع تقول انا عفوية وتلقائية انت فنانة كبيرة وواجهه لمصر ولابد أن تكونى قدوة ومشرفة، متابعة: "نحن نتباهى بالنيل".
قالت الفنانة لبلبة، فى تصريحات خاصة، لـ"البوابة ستار"، فى ذكرى ميلادها التى تحل اليوم الثلاثاء: "إنها تتمنى الخير لمصر". 
وتابعت: "بقول من كل قلبى ربنا حاطط إيده على مصر وإن شاء الله هتفضل دايمًا منصورة".
وأضافت: "أما على الصعيد الشخصى أتمنى نحاج مسلسلى الجديد (الشارع اللى ورانا) مع المخرج مجدى الهوارى، وأقدم من خلاله رسالة مهمة لجمهوري، خاصة أنه دور جديد ومختلف".