البوابة نيوز : مساء الفن.. هنيدي: "أرض النفاق" في مرحلة الكتابة.. ولا أبحث عن شويكار.. لوك جديد لـ"أنغام" على غلاف ألبومها الخليجي.. "Jigsaw" يتجاوز 20 مليون دولار خلال 24 ساعة (طباعة)
مساء الفن.. هنيدي: "أرض النفاق" في مرحلة الكتابة.. ولا أبحث عن شويكار.. لوك جديد لـ"أنغام" على غلاف ألبومها الخليجي.. "Jigsaw" يتجاوز 20 مليون دولار خلال 24 ساعة
آخر تحديث: السبت 28/10/2017 08:02 م عزت البنا
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
شهد الوسط الفني اليوم "السبت" العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار"، على مدار الساعات الماضية، كما انفردت أيضًا ببعض التصريحات الخاصة، منها تصريح للنجم محمد هنيدي عن مسلسله الجديد "أرض النفاق"، وظهور أنغام بـ"لوك" مختلف على غلاف ألبومها الجديد، وتجاوز فيلم Jigsaw 20 مليون دولار بعد 24 ساعة من عرضه، ونفي المنتج صادق الصباح لما تردد بشأن فسخ تعاقده مع النجم أحمد السقا، وبدء تصوير الجزء الثاني من "الأب الروحي" في منتصف نوفمبر. 
وإليكم التفاصيل: 
نفى الفنان الكوميدي الكبير محمد هنيدي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية من أنباء تؤكد بحثه عن فنانة تجسد دور الفنانة شويكار، وتكون بطلته في مسلسله الجديد "أرض النفاق".
سافرت إلى بيروت المطربة أنغام؛ لوضع اللمسات النهائية على الكوفر الخاص بألبومها الخليجى، بعدسة شربل بومنصور، وميكاب رولا رياشى، وشعر طونى المندلق.
تصدَّر فيلم الرعب والتشويق "Jigsaw" البوكس أوفيس الأمريكي بعد 24 ساعة من طرحه بصالات العرض الأمريكية.
نفى المنتج صادق الصباح ما تردد فى الآونة الأخيرة عن فسخ التعاقد مع النجم أحمد السقا، حيث يعملان حاليا على الفكرة الدرامية والخطوط العريضة للمسلسل الجديد بينهما لموسم رمضان 2019، فضلا عن التفاصيل الإنتاجية للمسلسل.
تابع التفاصيل عبر: 
يبدأ طاقم عمل مسلسل "الأب الروحي"، التحضير لتصوير الجزء الثاني للمسلسل، منتصف نوفمبر المقبل؛ تمهيدًا لعرضه مطلع العام الجديد.