البوابة نيوز : حسين زين: "ماسبيرو" يتسلم أول استديو مطور الأسبوع المقبل (طباعة)
حسين زين: "ماسبيرو" يتسلم أول استديو مطور الأسبوع المقبل
آخر تحديث: الأربعاء 04/10/2017 08:05 م ريم حمادة
حسين زين رئيس الهيئة
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام
أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن الأسبوع المقبل سيشهد استلام أول الاستديوهات المطورة داخل مبنى ماسبيرو بعد أن تولى قطاع الهندسة تطويرها الفترة الماضية، موضحا أنه تم تزويد هذه الاستديوهات بكافة الإمكانيات والأجهزة التقنية الحديثة الخاصة بالنظام الرقمى.
وقال زين فى تصريحات لـ"البوابة ستار"، إن الهيئة تعمل حاليا على تعديل كافة ترددات قنواتها للعمل بتقنية “ HD”، موضحا أن ذلك سيتم مع خطة تطوير شاملة تستهدف المحتوى البرامجى أيضًا.
ونفى ما أثير مؤخرا حول تطبيق نظام البصمة الإلكترونى للعاملين بماسبيرو، وأوضح زين أن سبب الأزمة الموجودة هو عدم التزام بعض العاملين "بالحضور طبقا لمواعيد العمل المقررة، مؤكدا ان مدير كل ادارة هو المسؤل عن تطبيق وتفعيل قواعد العمل، وسيكون هناك جزاءات للمتسيبين.
وأشار إلى أنه لا توجد قواعد أو قوانين تبيح للموظف ان يتقاضى اجرا دون انتاج، مؤكدا أن الأسطوانة الخاصة بالحضور والانصراف والتى تسلم شهريا لقطاع الامن مطبقة منذ عدة سنوات.
على صعيد متصل نفى زين ما نشر مؤخرا حول تحويله للتحقيقات بسبب مخالفات مالية خاصة بقنوات النيل وقت ان كان رئيسا للقطاع، وأكد أن هذه المخالفات كانت تخص رئيس قناة النيل الرياضية عام 2014 وأنه أحاله للنيابة العامة وقتها وعزله من منصبه.