البوابة نيوز : النائب فخري طايل يخوض انتخابات "دعم مصر" على مقعد الشخصية العامة (طباعة)
النائب فخري طايل يخوض انتخابات "دعم مصر" على مقعد الشخصية العامة
آخر تحديث: الأحد 24/09/2017 10:57 م أمل سمير
النائب فخرى طايل
النائب فخرى طايل عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى تلا والشهداء
يخوض النائب فخرى طايل عضو مجلس النواب عن دائرة مركزى تلا والشهداء بمحافظة المنوفية انتخابات ائتلاف دعم مصر لعضوية المكتب السياسى للائتلاف على مقعد الشخصية العامة ضمن النواب الحزبيين بعد استقرار اعضاء الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن على ترشيحة.
وقال طايل إنه تقدم باوراق ترشحة إلى لجنة الانتخابات الداخلية للائتلاف، والمشكلة من أكبر عضوين سنًا وأصغر عضو سنًا من غير المرشحين على أى مقعد، مضيفًا أنها ثقة كبيرة من الهيئة العليا للحزب لترشيحة على المقعد، وأنه سيعمل بكل جهد على المشاركة بفاعلية فى الائتلاف والارتفاع أكثر وأكثر.
ومن المقرر أن يعقد ائتلاف "دعم مصر" اجتماع الجمعية العمومية يوم الأحد، الموافق الأول من أكتوبر المقبل، وذلك لإجراء الانتخابات الداخلية للائتلاف، على موقع رئيس الائتلاف وأعضاء المكتب السياسى.
وتجدر الإشارة إلى أن ائتلاف "دعم مصر" كان قد عقد الجمعية غير العادية خلال الفترة الماضية للتصويت على تعديل الوثيقة الأساسية للائتلاف، والتى شملت إدخال تعديلات على 4 مواد أساسية باللائحة، وبلغت نسبة النواب المشاركين فى عمومية دعم مصر 69%، وانتهى التصويت بإقرار التعديلات التى أدخلها المكتب السياسى.