البوابة نيوز : اكتمال تجهيزات نقل "أسمن امرأة في العالم" للعلاج بالإمارات (طباعة)
اكتمال تجهيزات نقل "أسمن امرأة في العالم" للعلاج بالإمارات
آخر تحديث: الخميس 04/05/2017 09:54 ص دارين محمود
إيمان أحمد الملقبة
إيمان أحمد الملقبة بـ أسمن أمرأة في العالم
أعلنت شيماء، شقيقة إيمان الملقبة بـ "أسمن امرأة في العالم"، اليوم الخميس، اكتمال كل التجهيزات الطبية وانتهاء جميع إجراءات السفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي،.
وقالت في تصريحات صحفية: ما هي إلا ساعات قليلة وسنغادر مستشفى "سيفي ريلاينس" في بومباي بالهند، ونصل إلى مستشفى برجيل في أبوظبي، ونحمل معنا أملنا الكبير في نجاح علاج شقيقتي، إذ تسير الأمور وفق خطه دقيقة جدًا، وذلك حرصًا على توفير بيئة مناسبة لوضعها الصحي". 
وتابعت: بدأ الفريق الطبي منذ صباح الباكر إجراء كل التجهيزات والفحوصات الطبية اللازمة لتسهيل حركة إيمان من المستشفى، ونقلها عبر سيارة الإسعاف إلى مطار "تشاتراباتي شيفاجي الدولي"، ومن ثم إلى مطار أبوظبي الدولي، ومن هناك ستستقر في مستشفى برجيل.
وأضافت: "أتمنى أن يمضي هذا اليوم على خير، وأن تسير عملية نقل إيمان من الهند إلى الإمارات بنجاح".
وقال المتحدث باسم الفريق الطبي المختص بعلاج إيمان في مستشفى برجيل، إن "الموعد المتوقع لوصول إيمان هو اليوم الخميس في تمام الساعة 8 مساءً، بحسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات، عبر مطار أبوظبي الدولي.
وتستقل إيمان طائرة مصرية مخصصة لنقل الحالات المماثلة لحالتها الصحية، ويرافقها خلال رحلتها إلى العاصمة أبوظبي اليوم 4 أعضاء من الفريق الطبي سيتولون مهمة متابعة حالتها الصحية".