البوابة نيوز : كهرباء قنا تهدد الجمعية الشرعية بقطع الكهرباء (طباعة)
كهرباء قنا تهدد الجمعية الشرعية بقطع الكهرباء
آخر تحديث: الإثنين 13/03/2017 06:38 م قنا-ساره نصر
كهرباء قنا تهدد الجمعية
وجه قطاع الكهرباء بجنوب قنا، اليوم الإثنين إنذارا للجمعية الشرعية الخيرية بمركز قوص بفصل التيار الكهربائي عن مركز "حضانات الأطفال" بسبب تأخر الجمعية في تسديد فواتير مستحقة بقيمة 85 ألفا و131 جنيها بواقع 10 أشهر، بالإضافة إلى وجود ما يقرب من 400 ألف كيلو مخزنة بالعداد.
وذكر قطاع الكهرباء في خطاب رسمي الموجه للجمعية الشرعية أنه سيتم فسخ التعاقد مع إدارة الجمعية في حالة عدم سداد الفواتير المستحقة، ويصبح من حق الشركة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الجمعية، وسيتم إخطار شرطة الكهرباء والتي ستقوم بعمل مخالفة سرقة تيار وتقدر قيمتها بمعرفتها.
من جانبه قال عز النقادي، نائب رئيس مجلس الإدارة: إن إخطار شركة الكهرباء بمثابة كارثة حلت على الجمعية لكونها خيرية قائمة على نظام التبرعات، ولا تأخذ أموالا من أهالي الأطفال الذين يتم وضعهم في الحضانات ولا يتم التفرقة فيها بين مسلم أو مسيحي فالكل سواء طالما ظروف والديه لا تسمح بوضعه في حضانات خاصة.
وأوضح النقادي أن قسم الحضانات بالجمعية الشرعية يحتوي على 25 حضانة أطفال، بجانب 10 آسرة لعلاج الصفراء عند الأطفال، و7 أجهزة تنفس صناعي.
وناشد نائب رئيس الجمعية أهل الخير بسرعة التبرع لسداد المبلغ المستحق لشركة الكهرباء، قبل فصل التيار مما ينذر بكارثة تهدد حياة الأطفال الموجدين حاليا على أسرة الحضانة، مؤكدًا أنه تم إرسال التماس لوزير الكهرباء لكنه رفضه.