الأحد 02 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والصور.. محافظ مطروح يفتتح بطولة الجمهورية لسباق القوارب الشراعية

 محافظ مطروح يفتتح
محافظ مطروح يفتتح بطولة الجمهورية لسباق القوارب الشراعية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
افتتح اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، اليوم الخميس، بطولة الجمهورية للمرحلة الثانية لسباق القوارب الشراعية الفردية، التي ينظمها اتحاد الشراع والإنزلاق على الماء خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر الجاري، بالتعاون مع نادي المنتزه للرياضات المائية بكليوباترا.

كان في استقبال المحافظ رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام السياحة بالمحافظة ومدير الشباب والرياضة والأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

ويشارك في بطولة الجمهورية للمرحلة الثانية لسباق القوارب الشراعية الفردية 11 نادٍيا هم: الكلية البحرية والاكاديمية البحرية ويخت القاهرة ويخت المعادي والمقاولون العرب الرياضي ويخت الجيزة وكشافة القاهرة وكشافة الجيزة ويخت إسكندرية وصيد إسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ومن جانبه أكد محافظ مطروح، أنه سيقوم بالتنسيق مع الاتحاد المصري للشراع والإنزلاق على الماء، لعمل مركز لرياضة الشراع والإنزلاق على الماء بالمحافظة، لاستضافة الأندية ومنتخب مصر لعمل معسكرات استعدادًا للبطولات الدولية، إضافة إلى تنظيم بطولات محلية وأفريقية وعالمية في رياضة الشراع والإنزلاق على الماء، لكى يعرف العالم الاستقرار والمناخ الآمن اليى تعيش فيه مصرنا الغالية ومحافظتنا الواعدة لدفع قطاع السياحة للأمام لتميز محافظة مطروح بالمناخ المعتدل طوال العام والاستقرار الأمني.