السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

تمثيل مشرف للجناح المصري المشارك في معرض "سيال" بباريس

 الجناح المصري المشارك
الجناح المصري المشارك في معرض "سيال " بباريس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لاقي الجناح المصري المشارك في الاحتفال بمرور 50 عاما على إطلاق المعرض الفرنسي الدولي للصناعات الغذائية " سيال" الفرنسي هو الأكبر والأهم عالميا في المجال الغذائي والذي يقام في الفترة من ١٩ إلى ٢٣ أكتوبر الجاري بباريس، بحضور رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات خالد شحاتة والمستشار التجاري المصري بباريس على الليثي.

ويغطي المعرض ١٩ قطاعًا مختلفًا من المنتجات الغذائية المصنعة والطازجة من "خضر وفاكهة وألبان ومنتجاتها ولحوم وأسماك والمشروبات ومكسبات ومكونات الطعم ومدخلات إنتاجه والتوابل والنباتات والأعشاب الطبية والعطرية والمنتجات العضوية والمنتجات منخفضة السعرات الحرارية " ، بمشاركة أكثر من 6000 شركة من نحو 105 دول.

أعرب سفير مصر بباريس السفير إيهاب بدوي عن سعادته بالتصميمات التي ظهر بها الجناح المصري هذا العام وتوجه بالشكر للمهندس حازم حمادة رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة المنفذة والمصممة للجناح وأعلن عن ثقته في قدرة المنتجات المصرية المعروضة على تحقيق نفاذ أوسع للسوق الفرنسي بصفة خاصة والأسواق الأوروبية الأخرى بصفة عامة.

وتفقد بدوى أجنحة الشركات المصرية العارضة، للتعرف على منتجاتها، مؤكدًا حرص السفارة المصرية بفرنسا على تذليل كل العقبات، وتقديم كل التسهيلات والخدمات اللازمة لضمان نجاح تلك الشركات.