الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

الطب الشرعي: 8 من أبطال «فيديو زواج الشذوذ» طبيعيون

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد الدكتور هشام عبدالحميد المتحدث الرسمي للطب الشرعي، أنه تم توقيع الكشف على الشخص الثامن الذي لعب دور "العروسة" في فيديو لمجموعة من الشباب وهم يقومون بأفعال شاذة مخلة بالحياء العام، وتبين أن التجمع كان بغرض الاحتفال بارتباط أحدهما بآخر.
وكشف عبدالحميد ـ في تصريحات خاصة ـ أنه من خلال الكشف تبين أنه شخص طبيعي ولا يوجد ما يشير إلى أنه شاذ جنسيًا، وانه انتهى من كتابة تقرير الطب الشرعي وتم تسليمه إلى النيابة العامة، وتضمن التقرير أن المتهمين الثمانية الذين ظهروا في الفيديو والذين أمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي للكشف عليهم طبيعيون، ولا يوجد اي مظاهر للشذوذ الجنسي بهم، ولم يمارسوا الشذوذ قبل ذلك.
وقال إن قرار النيابة العامة قد صدر بتوقيع الكشف الطبي على 9 أشخاص وهم الذين ظهروا في الفيديو، إلا إن من حضر إلى الطب الشرعي 8 فقط.
كان المستشار هشام بركات، النائب العام، أمر بحبس المتهمين لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة، كما أمر بضبط وإحضار متهمين اثنين آخرين تم التوصل إلى هويتهما واستجوابهما، وندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جميع المتهمين المحبوسين احتياطيًا، وسرعة التصرف في القضية فور الانتهاء من التحقيقات بالكامل.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم التحريض على ممارسة الفجور، ونشر صور مخلة بالحياء العام لهم.