الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

مصرع شخص وإصابة 11 آخرين في مشاجرات بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقى شخص مصرعه وأصيب 11 آخرون فى مشاجرات استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والعصى بسبب الخلافات المالية والجيرة بمدينتي القناطر الخيرية وشبرا الخيمة، تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات المختصصة وضبط المتهمين المشاجرة والأسلحة المستخدمة.
وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد سامى غنيم رئيس مباحث المديرية بمقتل شخص وإصابة11 آخرين فى حوادث متفرقة بالمحافظة ، فانتقل على الفور اللواءان عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية وهشام خطاب مفتش الأمن العام وتم السيطرة على الأفراد المتشاجرين وضبطهم.
وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة الأولى نشبت بقرية عزبة السجن دائرة مركز القناطر الخيرية بين كل من محمد سعد إسماعيل عامل و4 أشخاص من عائلة محمدى بسبب خلافات الجيرة وتدخل على إثرها أنصار الطرفين وتعدوا على بعضهم بالضرب بأسلحة بيضاء أسفرت عن إصابة 5 أشخاص.
كما لقي عامل مصرعه وأصيب آخر إثر مشاجرة بين 3 أشخاص بسبب الخلافات المالية بشبرا الخيمة ، حيث وصل شعبان نبيل فهمي (31 عاما سباك) لمستشفى ناصر العام مصابا بجروح بالجسد وأحمد عصام سعيد (23 عاما) عامل جثة هامدة إثر اصابته بجروح طعنية بالصدر ، وبسؤال المصاب الأول أفاد بأن مشاجرة نشبت بينه وبين 3 أشخاص بسبب الخلافات المالية بينهما وقام على إثرها المتهمون بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته ولدى تدخل المجني عليه لفض المشاجرة قاموا بقتله بسلاح أبيض "مطواه" .. تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الوقعة.
فيما نشبت المشاجرة الثالثة بعزبة الأهالي دائرة مركز القناطر الخيرية بين كل من أحمد السيد أحمد ونجله عمه محمد صلاح جمعه بائعين وبين مجدى عبد الحكيم محمد مشرف بشركة بتروجيت بسبب الخلاف على ثمن شراء الفاكهة من الطرف الأول تدخل على إثرها أقارب الطرفين وتعدى كل طرف على الأخر بالشوم والعصى وأسفرت المشاجرة عن إصابة 5 أشخاص من الطرفين بإصابات متفرقة بالجسد ، تم نقل المصابين الى المسشتفى وتولت النيابة التحقيق.