رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو .. الصوفي أبو العزايم: لا أميل لفكرة دولة الخلافة الإسلامية

الثلاثاء 05/أغسطس/2014 - 03:19 ص
البوابة نيوز
طباعة
وصف علاء أبو العزايم رئيس حزب التحرير المصري وشيخ الطريقة العزمية، أن إبراهيم زهران الرئيس السابق للحزب يسير وفق المثل المصري القائل: "فيها لأخفيها" مؤكداً أنه يحاول افتعال المشكلات، فيما أكد من ناحية أخرى أنه لا يعتقد بتأسيس دولة خلافة إسلامية كما يزعم زهران.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟