الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

موقع Google Play أصبح متكاملا مع الأجهزة المحمولة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
مر أكثر من عامين منذ أن قامت شركة جوجل بتغيير العلامة التجارية لمتجرها من Android Market إلى Google Play، ولكن في كل هذا الوقت لم تقم شركة جوجل بتحسين موقع Google Play ليكون متوافقا مع الأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
ومع ذلك فقد تغير هذا الأمر أخيرا بحيث قامت شركة جوجل أخيرا بالتعديل على موقع Google Play ليكون متوافقا مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهذا التغيير لديه العديد من الفوائد لجميع المستخدمين بغض النظر عن ما إذا كانوا من مستخدمي منصة الأندرويد أم لا.
مثلا، في حالة إذا كنت من مستخدمي الاندرويد، فإن التصميم الجديد لموقع Google Play يسمح لاولئك الذين يمتلكون أجهزة متعددة باستخدام موقع Google Play لتثبيت التطبيقات على أجهزتهم اللوحية، وإضافة إلى ذلك، فإن مستخدمي منصة الأندرويد سيكون بإمكانهم الآن مع هذا التصميم الجديد تصفح قسم الأجهزة في المتجر والذي كان غائبا دائما عن تطبيق Google Play.
ولكن في حالة إذا كنت من مستخدمي الأجهزة الأخرى غير الأندرويد، فسوف تكون قادرا على تصفح وشراء الأجهزة من خلال أي جهاز غير مدعوم بنظام الأندرويد، ربما كنت تملك iPhone أو البلاك بيري أو الويندوز فون وكنت تبحث عن إجراء تغيير.
يمكنك تصفح متجر Google Play على الجهاز الخاص بك، وشراء أجهزة Nexus ونسخ جوجل من الأجهزة المعروضة في الموقع.