الخميس 30 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. شواطئ الإسماعيلية تستقبل آلاف الزائرين في عيد شم النسيم

.شواطئ الإسماعيلية
.شواطئ الإسماعيلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبلت شواطئ الإسماعيلية آلاف الزوار الذين توافدوا على الأندية فى رحلات فردية وجماعية لقضاء إجازة شم النسيم، وشهدت الشواطئ زحامًا كثيفًا منذ الصباح الباكر من عدة محافظات مجاورة منها القاهرة والشرقية، وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتعافى الأمن وحركة السياحة.

تقول وفاء عبدالله من أهالى القاهرة، بالرغم من الحالة الأمنية التى تعانى منها محافظات مصر لكن حرصت على الاستمتاع بإجازة شم النسيم بالإسماعيلية مع الأسرة لهدوئها، بجانب حسن الضيافة ونظافة الشوارع التى تتميز بها عن باقى محافظات مصر.

ويشاركها الرأي "ابراهيم علي" الذي اعتاد على استقبال زملائه من محافظات أخرى لقضاء الاجازة فى الإسماعيلية، ويؤكد أنه لن يمنعه شيء عن الاستمتاع وعائلته بالإجازة التي ينتظرونها كل عام، ويضيف بأن الإسماعيلية تعد من المحافظات السياحية الهادئة وتتمتع بجو معتدل وتوفير الخدمات المقدمة للزائرين. 
ويعبر خضر بيومي، عن سعادته بزيادة الإقبال على شواطئ الإسماعيلية هذا العام الذى يعد أفضل كثيرًا من الأعوام الماضية، مشيرًا إلى أنه أثناء محاولة الحجز وجد معظم الفنادق والقرى السياحية اكتملت ، ما يؤكد زيادة الإقبال على السفر وقضاء عطلة فى شم النسيم.
أما ميان سامي المقيمة بالزقازيق فتؤكد أنها الزيارة الأولى للإسماعيلية بعد أن اتفقت مع صديقاتها على تنظيم رحلة لشواطئ الاسماعيلية لقضاء اجازة شم النسيم، مشيرة إلى أنها حرصت على التحضير لبعض الطقوس الخاصة بشم النسيم وتحضير الأطعمة المعروفة فى هذه المناسبة.