السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

منتخب الجزائر للساق الواحدة يحصد برونزية بطولة أمم أفريقيا

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكن منتخب الجزائر لكرة القدم للساق الواحدة من تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الساق الواحدة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، على ملاعب نادي القطامية ببتروسبورت.

ونجح الجزائر في الفوز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، على حساب نيجيريا بنتيجة 3/1، وحصد رؤوف أوشن لاعب الجزائر جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وأكد محمد حاج عكريش المدير الفني للمنتخب الجزائري للساق الواحدة، ان لاعبيه كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية وتعاهدوا على تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الإفريقيةلكرةالقدم للساق الواحدة.

وأضاف عكريش، سعداء بالتواجد في بلدنا الثاني مصر وبطولة إفريقيا شهدت مستويات قوية ، منتخبنا حديث النشأة تم تكوينه فقط من 5 أشهر لكن اللاعبين كانوا رجالا و يتطور أداءهم كل مباراة و نجحوا في انتزاع بطاقة المونديال و الميدالية البرونزية للبطولة الإفريقية.

وتابع، الفريق لم يكن له أي اختبار مع منتخبات أخرى و اول احتكاك كان في البطولة الحالية لكننا نتطور بشكل ملحوظ.

وعن تقييمه للبطولة قال، البطولة بها فرق قوية مثل نيجيريا و المغرب ومصر وغانا ، هناك تقارب في المستوى كبير و تفاصيل صغيرة ستحسم اللقب.

وعن الإقامة في مصر قال المدير الفني للجزائر، سعداء جدا بالتواجد هنا في مصر نشعر أننا في بلدنا الثاني الجميع يرحب بنا وكنا نعلم أننا سنجد هذه الحفاوة قبل الوصول للقاهرة نشكركم على الاستقبال .

واختتم مدرب الجزائر تصريحاته بالاعراب عن سعادته بتأهل منتخب مصر للمونديال بعد احتلال المركز السابع بالبطولة قائلا : فرحتنا بتأهل مصر مثل فرحتنا بمنتخبنا بعد حصد البرونزية.