الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اليوم.. أحسن ناس في مصر على "إم بي سي"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق اليوم أولى حلقات البرنامج الجديد “,”أحسن ناس“,” على شاشة “,”إم بي سي مصر“,”، على مدار ساعتين يوميًا ولمتابعة كل ما يُهم الأسرة المصرية.
يقدم البرنامج فقرات متنوعة لمناقشة العديد من الموضوعات التي تجمع بين السياسة، واهتمامات المرأة المصرية واحتياجات الأسرة، وآخر صيحات الموضة والأزياء، والجديد في عالم الديكور، وكل ما يخص المطبخ، بالإضافة للخدمات الصحية، والتوعية الدينية.
يقدم برنامج “,”أحسن ناس“,” الإعلاميان هشام عاصي ودينا عصمت، ويتناوب على تقديم الفقرات المتخصصة، عبير حسين، نورهان شكري، دينا يحيي، هلا السعيد، إيناس الليثي، آية الأبنودي.
وسيضم البرنامج في أولى حلقاته اليوم عددًا كبيرًا من الفقرات المتنوعة منها: متابعة لأزمة انقطاع الكهرباء ويتحدث فيها المهندس حسام عرفات رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية، ويعقبها فقرة دين ودنيا مع الشيخ أحمد كريمة من علماء الأزهر الشريف، بينما يشرح عزت سمير خبير تنسيق الزهور الطريقة المثلى للتعامل مع الزهور، وتقدم د. هبة قُطب استشاري العلاقات الزوجية عددًا من النصائح المفيدة للأسرة، ويقوم الشيخ قطب القباري بشرح عدد من تفاسير الأحلام للمشاهدين، وعلى مدار الحلقة تُقدم فرقة حبايبنا الغنائية مختارات من الأغاني المتنوعة