الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

عامل يتخلص من نجل عمه طعنا فى الدقهلية لخلافات على الميراث

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تخلص عاطل بقرية القليوبية مركز دكرنس محافظة الدقهلية من نجل عمه عامل كاوتش طعنا بسكين بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة حال عودته من عمله وذلك لخلافات بينهما بسبب الميراث على ملكية منزل يقطنه المتوفي برفقة والدته بعد وفاة والده، وجرى نقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وضبط المتهم بارتكاب الواقعة. 

البداية بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة من مستشفى دكرنس العام للعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس بوصول"إبراهيم الدسوقي عبدالكريم"، 18 عامًا طالب ويعمل عامل كاوتش، ومقيم قرية القليوبية دائرة المركز "جثة هامدة" - إدعاء تعدي من آخرين. 

على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس الى المستشفى وبسؤال مرافقيه اتهموا نجل عم المتوفي ويدعى "فارس.م.ع"، 17 عامًا ومقيم ذات القرية بالتعدي على المتوفي بالضرب بعد مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة واستلاله سكينًا وطعنه به طعنة نافذة أودت بحياته لخلافات بينهم بسبب الجيرة والميراث بعد وفاة والد المجني عليه. 

 بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس بقيادة المقدم إسلام صقر، رئيس المباحث، من ضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بإرتكابه الواقعة لذات السبب، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت لمناظرة الجثمان وأمرت لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.