الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"علاء الخشن" رئيساً تنفيذياً لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات

علاء الخشن
علاء الخشن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تعيين المهندس علاء الخشن في منصب الرئيس التنفيذي لشركة راية لتجربة العملاء (RCX)، التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية، اعتبارًا من أبريل الجاري. 

يأتي هذا التعيين في إطار خطط الشركة لتعزيز قيادتها في قطاع خدمات تعهيد العمليات التجارية على مستوى العالم.

المهندس علاء الخشن، الذي يمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قطاع الاتصالات وخدمات التعهيد والصناعات التكنولوجية، شغل مناصب قيادية في شركات بارزة مثل ECCO Outsourcing، Majorel UK، وWebhelpالفرنسية. تحت قيادته، توسعت Webhelpبنجاح في السوق المصرية، مما يعزز من تجربته وكفاءته في القطاع.

مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة راية القابضة، أعرب عن ثقته في قدرات الخشن، مشيرًا إلى أن خبرته الواسعة ستسهم في دفع عجلة النمو والابتكار لشركة RCX. 

خليل أكد أيضًا أن القيادة المستنيرة والخبرة الدولية للخشن ستكون حجر الزاوية في تحقيق الأهداف الطموحة للشركة، التي تهدف إلى الريادة العالمية في مجال تجربة العملاء وخدمات التعهيد.

تُعد RCX، المدرجة ضمن أفضل 100 شركة عالمية في مجال التعهيد لثلاث سنوات متتالية، شريكًا استراتيجيًا لعدد من شركات فورتشن 1000، وتقدم خدماتها بأكثر من 15 لغة من خلال مراكزها المنتشرة في مصر، الإمارات، السعودية، البحرين، وبولندا، مما يُعزز من مكانتها كقائد عالمي في هذا القطاع.