السبت 15 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ القليوبية يستقبل أعضاء البنك الزراعي المصري للتبرع بـ500 ألف جنيه للأسر الأكثر احتياجًا

أعضاء البنك الزراعي
أعضاء البنك الزراعي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، أعضاء البنك الزراعي المصري لتقديم تبرع بمبلغ 500 ألف جنيه لصالح الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.

وشهد اللقاء حضور طه عبد العزيز رئيس قطاع القليوبية بالبنك الزراعي المصري، وهشام الهريسي المستشار الائتماني بالبنك، وسارة فكري مدير المكتب الفني، وحازم إسماعيل مدير إدارة الائتمان بالبنك الزراعي المصري وإمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

والتبرع جاء فى صورة قسائم شراء مواد غذائية صادرة من مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع وزارة التموين بعدد من القسائم قيمتها 200 جنيه تسلم للمستحق ليقوم بصرف المواد الغذائية وفقا لاحتياجاته، من أى مجمع استهلاكي يتبع الشركة القابضة للمواد الغذائية.

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الاجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة.

ومن جانبه عبر محافظ القليوبية عن تقديره للدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الزراعي المصري في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا  بالمحافظة، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، كما ثمن جهود التعاون بين البنك ومحافظة القليوبية في العديد من المجالات التي تنعكس على تحقيق التنمية في المحافظة وتعود بالنفع على كافة المواطنين.

وأكد سامي عبد الصادق نائب رئيس البنك الزراعي المصري، أن البنك يعمل على دعم الأسر الأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية بالعديد من البرامج الاجتماعية، مثل: “تيسير زواج الفتيات وتوزيع السلع الرمضانية وغيرها من البرامج الاجتماعية الأخرى لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين”.

وأوضح أن البنك الزراعي المصري يستهدف من خلال قوافل الخير مد قاعدة الحماية الاجتماعية والوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأكثر احتياجاً بالمناطق المحرومة والنائية في كافة أنحاء الجمهورية.