الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مسيرة بالموتوسيكلات على كوبري ستانلي فرحا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انطلقت مسيرة بالموتوسيكلات بمحافظة الإسكندرية، منذ قليل، التي ينظمها حزب مستقبل وطن، احتفالا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

زينت مسيرة الموتوسيكلات بالأعلام المصرية وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على كوبري ستانلي فرحا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكان قد زين عدد من السيارات بمحافظة الإسكندرية،  بصور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ابتهاجا بفوزهم في الانتخابات الرئاسية.

سيطرت حالة من البهجة والسرور على وجوه الكثير من المواطنين خلال مشاركتهم في الاحتفال بفوز  الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وشهدت الاحتفالية ألعاب نارية ابتهاجا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وسط أجواء من البهجة والسرور.

جاء ذلك على خلفية المسيرة التي خرجت  بالسيارات والأعلام المصرية، منذ قليل، على كوبري ستانلي شرق الإسكندرية، للاحتفال بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية.

شهدت المسيرة تواجد عدد من السيارات المزينة بالأعلام المصرية والأغاني الوطنية، فرحا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وكان قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لإعلان النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة 2024.

وقالت الهيئة، إن جمالي عدد الأصوات التي حصل عليها السيسي، 39 مليون و702 ألف و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.