الثلاثاء 20 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

حزب الشعب الديموقراطي يدعو المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ناشد المستشار خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديموقراطي، المصريين عدم التهاون في استخدام أصواتهم الانتخابية والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، وتكثيف التواجد في مقار الانتخابات بشكل كبير.

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا لايف": "على المرأة المصرية عبء كبير بدعوة الأبناء والأولاد وأسرتها وأن تشارك مع أسرتها بالكامل في الانتخابات، لأنها مصيرية".

وتابع رئيس حزب الشعب الديموقراطي: "نحن في فترة لم تتكرر في تاريخ العالم، فهناك هجمة شرسة على الشرق الأوسط، ومصر هي الوحيدة المستقرة التي تبني وتعمر ويقوم قائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتمسك بالتنمية المستدامة ومد مظلة تكافل وكرامة لغير القادرين وإطلاق المبادرات الرئاسية والكثير من المشروعات التي يعجز العقل عن عدها، حيث إن كل قرية بها آلاف المشروعات".

وواصل: "إذا كنا نريد مساندة جهود هذا الرجل ومستقبل مصر وحق المصريين في الحياة والاستقرار والتنمية ومستقبل أفضل لا بد أن نشارك في الانتخابات، فقد لمسنا إنجازات كثيرة مثل زيادة الرقعة الزراعية، وأدعو المواطن المصري إلى التمسك بالاستقرار وحقوقه في الانتخابي، فالانتخابات ليس حقا سياسيا فقط ولكن حقاً اقتصادياً أيضا".