السبت 24 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

مؤتمر جماهيري لـ«الأحرار الدستوريين» بالبحيرة لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.. صور

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت أمانة حزب الأحرار الدستوريين بمحافظة البحيرة، برئاسة صابرين حجازي، أمين الحزب بالمحافظة وأمين سر التدريب والتثقيف بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

وشارك في المؤتمر، المحاسب مجدي عفيفي، رئيس الحزب والمستشار محمد يكن الأمين العام، وعدد كبير من القيادات والرموز السياسية من أبناء المحافظة.

وأكدت صابرين حجازي، أمين الحزب، خلال كلمتها، أن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية 2024، واجب وطني علي كل المصريين، من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية.

وقالت «حجازي»، إن دعم وتأييد الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الإنتخابات الرئاسية، لإستكمال مسيرة التنمية في الوطن، مؤكدة أن الـ 9 سنوات الماضية منذ تولي الرئيس السيسي شهدت طفرة تنموية في كافة القطاعات بالإضافة لإعادة مصر لمكانتها القيادية في المنطقة مرة أخرى.

وطالبت أمين الحزب بمحافظة البحيرة، أبناء المحافظة في المدن والقري والنجوع، بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية والذهاب لمقرات اللجان الانتخابية منذ يوم الأول، داعية الشباب بالنزول والمشاركة في الانتخابات باعتبارهم هم قيادات المستقبل.