رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبد الرحيم علي يكشف دور حمد بن جاسم في سرقة تقارير الأمن المصري

الإثنين 31/مارس/2014 - 06:37 ص
الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على
محمد النجار
طباعة
قال الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس المركز العربي للدارسات والبحوث رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن التكفير أصبح الآن اللعبة الوحيدة لدى جماعة الإخوان الإرهابية.
وأوضح "علي"، خلال حلقته ببرنامج "الصندوق الأسود" على قناة "القاهرة والناس" أن دولة قطر هي بمثابة الكعبة لجماعة الإخوان الإرهابية، وبأموال القطريين يفجرون ويخربون مصر ومستقبل شبابها، مؤكدًا أن كلمة وطن ليست موجودة في قاموس جماعة الإخوان الإرهابية.
أضاف علي، إن الحديث عن "حرامي المقالات" سهل وبسيط، في إشارة منه إلى الإعلامي باسم يوسف، مضيفا أن من يحركونه سياسيا كثيرون.
وأكد رئيس تحرير "البوابة نيوز"، أنه سوف يتطرق للحديث عن أكبر تلك الشخصيات التي تحرك "حرامي المقالات" والتي كانت تخطط لسرقة جميع الوثائق المهمة الخاصة بالأمن القومي المصري بمساعدة جماعة الإخوان الإرهابية.
وقال علي إن خطة المخابرات التركية بنيت في الأساس على غزو المنطقة العربية بالكامل عن طريق المسلسلات التركية.
وأكد رئيس تحرير "البوابة نيوز" أن الوليد الإبراهيمي مالك قنوات تليفزيون الشرق الأوسط MBC هو رأس الحربة الأول الذي روج للقطفة الأول من صناعة المخابرات التركية ونشرها داخل البلاد العربية.
وأضاف علي، أن هناك شخصيات تحرك "حرامي المقالات" المعروف، ليروج الشعور بأن مصر لا تتعرض لمؤامرة خارجية وأن القيادة السياسية في مصر تعتبر قيادة "مجنونة" لتشبثها بها الاعتقاد.
وأشار الكاتب الصحفي إلى أن ذلك النوع من الإعلام لا يهدف لجمع الأموال وإنما يرمي للترويج لأفكار ممنهجة ونشرها في المجتمع بطريقة مدروسة.
وأكد رئيس تحرير "البوابة نيوز" أن الشخصية التي كانت تخطط لسرقة الوثائق كانت سترسلها إلى إسرائيل بعد الحصول عليها مباشرة.
وأشار "علي"، إلى أن هناك أشخاصا سوف نعاتبهم على أفعالهم ضد مصر وأشخاصا أخرى سوف "نجرسهم" بأفعالهم لأن "التجريس" عقوبة في كل الأديان السماوية وفي كل الحضارات.
وقال رئيس المركز العربي للدراسات والبحوث إنه سوف يقوم بفضح كل من خان الوطن وسرق وثائق خاصة بالأمن القومي المصري.
وأوضح أن المملكة العربية السعودية ومصر منذ قديم الأزل نعتبرهما دولة واحدة، مشيرا إلى أنه يعتبر ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز أعظم ملك في القرن العشرين.
وأكد رئيس تحرير "البوابة نيوز" أن ملك السعودية قال لابنه إن مصر هي عمود الخيمة بالنسبة للدول العربية، لافتا أن سقوط مصر سوف يسقط جميع الدول العربية بالكامل.
وأوضح علي، أن مصر لن تترك حمد بن جاسم، رئيس الوزراء القطري السابق لأنه المتهم الرئيسي في قضية التخابر ضد مصر.
وأكد رئيس تحرير "البوابة نيوز" أن بن جاسم متورط في قضية شراء تقارير عن تسليح الجيش المصري لتسليمها إلى جهاز المخابرات الإسرائيلية.
وأضاف علي، إنه لأول مرة في التاريخ يتم ضبط رئيس وزراء دولة عربية سابق بتهمة التخابر لصالح إسرائيل، في إشارة منه إلى رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم.
وأكد الكاتب الصحفي أنه تم تكليف أمين الصيرفي، السكرتير الخاص للرئيس المعزول محمد مرسي بتجميع كل المستندات والأوراق الرسمية التي تخص تسليح الجيش المصري وتقارير المخابرات الحربية والمخابرات العامة المصرية، وكل تقارير القوات المسلحة وأن هذه المعلومات خرجت عن طريق إيميلات أجهزة استخبارات خارجية.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟