الجمعة 12 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

سياسة

أمانة المشروعات بـ"مستقبل وطن" توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب محمد كمال مرعي، مائدة مستديرة مع جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة برئاسة الدكتور يسري الشرقاوي، لتوقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين. 
شارك في المائدة المستديرة؛ الأمناء المساعدون، وأعضاء هيئة مكتب أمانة المشروعات الصغيرة المركزية، وأعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة.
ومن ناحيته، طالب النائب محمد كمال مرعي، أمين لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب مستقبل وطن، مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات بتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة والوصول للمواطن في كل مكان، مقترحا البدء في حلقات نقاشية مع الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني كافة للخروج برؤية جديدة بشأن تصدير المنتج المصري إلى إفريقيا وزيارة المصانع في المحافظات لتدعيمها على أرض الواقع ومجابهة التحديات التي تواجهها.
بدوره وجه الدكتور يسري الشرقاوي رجال الأعمال المصريين الأفارقة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: "نشكر الرئيس السيسي الذي دفع فينا الأمل، وجعلنا قادرين على البناء.. تحية للرئيس الذي زرع فينا الأمل ورسم الخط في الملف الإفريقي، وحقق ما لم يحققه رئيس من قبل في هذا الملف.