الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

وزيرة التضامن تلتقي مشايخ القبائل والعواقل بشمال سيناء

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عقدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لقاءً موسعًا مع مشايخ القبائل والعواقل والقيادات الطبيعية في قاعة الاجتماعات في مدينة الشيخ زويد، في حضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة.
وأكدت الوزيرة في بداية اللقاء علي اهتمام وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء من خلال حزمة من المشروعات للتمكين الاقتصادي والحماية الاجتماعية والرعاية الصحية والاسرية.
وأشار اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي قيام وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم حزمة من المشروعات في شمال سيناء منها تمويل حفر 22 بئر بقري الشيخ زويد وانشاء محطات تحلية المياه وإعادة تأهيل المنازل ورفع كفائتها.

ووجه سعيد عرادة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، الشكر لرئيس الجمهورية علي الدعم المتواصل لشمال سيناء وخاصة مدينة الشيخ زويد، كما وجه الشكر لدولة رئيس الوزراء ولكل الوزارات علي الزيارات المتكررة وإقامة مشروعات بشمال سيناء، بجانب توجيه الشكر للقوات المسلحة والشرطة علي تطهير سيناء من الإرهاب، مؤكدًا أن لوزارة التضامن الاجتماعي دور بارز في قري شمال سيناء من خلال حفر الابار وإعادة تاهيل المنازل ومشروعات الرعاية الاجتماعية.