الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

"كونتكت" تقدم منتجات تمويلية جديدة لمناسبات الأفراح وأعياد الميلاد والتعليم واشتراكات الأندية

سعيد زعتر
سعيد زعتر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت مجموعة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية عن توفير حزمة حلول تمويلية مبتكرة، تضمنت تمويل الاحتفال بالمناسبات الخاصة، وتمويل الأفراح، وحفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد والتخرج وغيرها، وذلك بهدف تمكين العملاء من الحصول على تمويل يساعدهم على تحقيق ما يحلمون به في أي مناسبة خاصة بهم.
وأكدت مجموعة كونتكت المالية القابضة، مد يد العون لمساعدة الشباب خلال هذه المرحلة العمرية لإقامة حفل زفاف مشرف يناسب مظهرهم الاجتماعي ويتم تمويل المنتج لمدة تصل إلى 36 شهرا.


والجدير بالذكر أن مجموعة "كونتكت" تقدم العديد من الخدمات التي تشكل أهمية كبرى بالنسبة لجميع الأسر والأفراد، وتقوم المجموعة بتقديم الحل الأمثل لكل مراحل الحياة بدءا من الزواج، وصولا لتعليم الأبناء والحفاظ على لياقتهم البدنية بإشراكهم في أفضل الأندية، وقد وفرت المجموعة علي مر تاريخها طوال 21 عاما منتجات متنوعة وخطط تمويلية تناسب جميع العملاء وأصبحت مصدر ثقة للجميع .
وقال بيان "كونتكت" إن تمويل التعليم وتغطية جميع مراحل الحياة يعد أمرًا حيويًا لتحقيق التنمية الشاملة والاستدامة الاجتماعية والاقتصادية، وهذا يتطلب توافر فرص تمويلية مناسبة، مثل التي تقدمها المجموعة لتوفير الفرص التعليمية للجميع وتحقيق التقدم الشخصي والمهني للأفراد بالمجتمع، وذلك من منطلق الاهتمام بتعليم الأبناء لضمان مستقبل ناجح لهم، على مدار جميع مراحل تعليمهم ، بدءًا من التعليم الأساسي كالمدارس والتعليم العالي لمدة تصل إلى سنة وصولاً إلى الدراسات العليا حتى 5 سنوات في جميع المدارس والجامعات المصرية والأجنبية في مصر وبقيمة تمويل تصل إلى مليون جنيه، وفي مرحلة لاحقة من الحياة العميل، أتاحت كونتكت حلول تمويلية لاشتراكات الأندية، حيث يمكن الحصول على تمويل لمدة تصل إلى 60 شهراً لكي يساعدهم على الاستمتاع بالحياة مع العائلة والأصدقاء ومساعدة الأطفال للمشاركة اجتماعيا مع الآخرين وتطور مهاراتهم البدنية والذهنية من خلال تكوين الصداقات والقيام بالعديد من المهارات.


ومن جانبه أكد تامر سمير، العضو المنتدب لشركة "كونتكت للتمويل"، الاهتمام بمشاركة العملاء في جميع مراحل حياتهم ويتمثل دور الشركة في مساعدتهم بمختلف جوانب حياتهم، بدءًا من حلم السيارة في بداية المشوار من الزواج ووصولاً للتعليم واشتراكات الأندية لعائلاتهم .
وأوضح سمير أن الزواج هو بداية مرحلة جديدة في الحياة، تحتاج إلى دعم مالي لتغطية تكاليفه والحياة الجديدة التي ستبدأ بعده، مشيراً إلى أن التعليم من أهم الأمور التي يحتاجها الأفراد لتحسين مستقبلهم وزيادة فرصهم في العمل والازدهار المالي. واشتراكات النوادي، تعد استثمار في تطوير الأبناء وتنمية مهاراتهم وتوسيع شبكة علاقاتهم الاجتماعية.
وأشار سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة كونتكت المالية القابضة " إلى سعى المجموعة لتوفير الخدمات المالية والتمويلية المبتكرة التي يحتاجها العملاء لتحقيق كافة أهدافهم بإجراءات ميسرة ، موضحاً أن شركات المجموعة تعمل على تقديم الاستشارات المالية والإرشادات اللازمة للعملاء لاتخاذ القرارات المالية الصائبة. بالإضافة إلي تقديم الدعم لهم في جميع مراحل حياتهم، حتي نكون دائماً إختيارهم الأول.