رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: امتحان الفيزياء بسوهاج مر دون أي معوقات

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور أحمد الشرقاوي ، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم، ان أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية  بمنطقة سوهاج الأزهرية تسير بشكل جيد دون اي مشكلات او معوقات مؤكدا على انه تفقد مركز توزيع الأسئلة اليوم بالمنطقة حيث كان فى استقباله الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية .

وأشار إلى أنه اطمئن على إجراءات تأمين مركز الأسئلة ومتابعة خطوط السير ، وضمت متابعات " الشرقاوى " الميدانية لجان بنين الزوازية ،  فتيات دار السلام ، لجنة أولاد طوق ومقرها معهد بنين الكشح الإعدادي الثانوي، للتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في أعمال الامتحانات.

من ناحيته تفقد " حمادى" مجمع لجان الإمام على بن أبى طالب النموذجى ، وكان طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي قد أدوا اليوم الإثنين امتحان مادة الفيزياء .

و قد قامت غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول جميع الأسئلة إلى جميع اللجان بالمناطق الأزهرية، وانتظام سير الامتحانات باللجان، وتلقت الغرفة التقارير الفنية من واضعي الامتحان التي أفادت بسلامة الأسئلة، وخلوها من العيوب الفنية، ومناسبتها للوقت المحدد للامتحان، وجاءت متدرجة وَفقًا للمواصفات الفنية للورقة الامتحانية.