رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

الجيزة: إزالة 42 حالة تعد على حرم النيل والري بالعياط ومنشأة القناطر

ازالة التعديات على
ازالة التعديات على املاك الدوله بالجيزة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من الموجه الـ ٢١ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية واملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بعدم التهاون في استرداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات علي الاراضي الزراعية . 
وأوضح اللواء أحمد راشد، أن الأجهزة التنفيذية بالمراكز والمدن وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة لعدد ٤٢حالة تعد بمساحه ١٨ الف م٢  علي أراضي زراعية واملاك الدولة وحرم النيل بمراكز ومدن العياط ومنشأة القناطر مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
وتابع محافظ الجيزة نتائج الحملات بمركز ومدينة العياط في تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لمخالفات بإجمالي مساحة ١٦٨٢٤ عبارة عن ٢١ قرار إزالة حرم الموارد المائية والري باجمالي مساحة ١٢٢٤ م٢ إلي جانب إزالة التعديات الواقعة علي أملاك الدولة حرم نهر النيل بعدد ١٤ قرار إزالة بمساحة ١٥٦٠٠ م .
كما شهد مركز ومدينة منشأة القناطر التصدي لمخالفات البناء علي الأراضي الزراعية لعدد ٧ حالات بناء مخالف بمساحة ١٢٨٢ م وذلك بقري أبو غالب ووردان وكفر حجازي والمنصورية وبرقاش عبارة عن إزالة غرف وحوائط وأسوار بالطوب الأبيض .
وأكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع المتابعة  والمرور الدوري علي الحالات التي تم إزالتها لضمان عدم عودة التعديات مرة أخرى .