الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

نائب محافظ البحيرة تؤدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد التوبة بدمنهور

صلاة العيد
صلاة العيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news


أدت اليوم الدكتورة  نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد التوبه بدمنهور وسط حشد كبير من السيدات أبناء مدينة دمنهور.

كما أدى أيضا صلاة عيد الفطر بمسجد التوبة اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد والعميد أركان حرب أمجد البنا - المستشار العسكري وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر والوعظ وحشد كبير من المصلين من أبناء مدينة دمنهور.

وعقب إنتهاء الصلاة قام فضيلة الدكتورة محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف بإلقاء خطبة العيد والتى أكد خلالها ان العيد هو يوم الثواب الكبير والاجر العظيم كما أن أيام العيد فرصة لتقوية الروابط الاجتماعية بصلة الرحم، وتقوية العلاقات الاجتماعية.

وأيضا هو شعور بالضعفاء والمحتاجين، ويتجسد ذلك الشعور في إغنائهم عن السؤال في هذا اليوم؛ حتى تشمل الفرحةُ كل بيت، وتعم البهجة كل أسرة.

وتتقدم  الدكتورة نهال بلبع بخالص التهاني القلبية لمواطنى محافظة البحيرة بحلول عيد الفطر المبارك داعية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية وعلى شعب مصر العظيم بالخير واليمن والبركات فى ظل  القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.