الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

لمدة يومين.. غلق كلي لتقاطع شارع السودان مع جامعة الدول لرفع الكمر المعدني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعلن محافظة الجيزة أنه في إطار استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد فى الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابي - ميدان سفنكس والتي تشمل على رفع وتركيب الكمر المعدنى الخاص بالمطلع المشار إليه تحديداً أعلى شارع السودان.

لذلك يستلزم الامر غلق كلى لشارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية في الاتجاه القادم من أرض اللواء لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة في رفع الكمر المعدني وذلك لمدة (يومان) إبتداءً من صباح يوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/٤/٩ وحتى صباح يوم الأثنين الموافق ۲۰۲۳/۱/۱۰ على أن تكون الأعمال من السـاعة ١٢ صباحاً حتى الســاعة ٧ صباحاً فقط طوال فترة الأعمال - .
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة بالمتابعة والتنسيق مع الشركات المنفذة لإزاله اي معوقات للانتهاء من الأعمال وفقاً للجدول الزمنى المحدد لها .
لافتا ان  الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الآتية:

حركة المركبات بشارع السودان القادمة من مناطق أرض اللواء وترغب بالسير اتجاه شارع أحمد عرابي تقوم بالدخول يميناً بشارع جلال الدين الحمامصى قبل منطقة الغلق الكلى مباشرة، ثم السير يسارا بشارع عبد المنعم الصاوى وصولاً حتى شارع أحمد عرابى .

وتشير محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين .
كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.