السبت 30 سبتمبر 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

أحداث مشوقة في الحلقات الـ12 من دراما رمضان 2023 (فيديو)

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "ملخص دراما رمضان.. أحداث مشوقة في الحلقات الـ12".

الحلقات الـ12 من مسلسلات رمضان شهدت أحداثا مشوقة، ففي الكتيبة 101 نفذ الجيش عملية جديدة على زرعة بها مكان لتخزين وتصنيع العبوات، وهي العملية الأولى لأحمد صلاح حسني مع عمرو يوسف ونجحا فيها بسهولة. 

وفي مسلسل رسالة الإمام، فقد بدأ الإمام الشافعي في تقديم دروسه الدينية بالمسجد وفوجئ المصلون بأصوات خارج المسجد لرجال الشرطة الذين كان يقودهم نضال الشافعي والذي هرب بعد القضاء على بعض الرجال. 

وفي مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، قررت شروق اللجوء للفضيحة من أجل الترويج لمنتج معين على السوشيال ميديا وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مسلسل الصفارة، اكتشف شفيق أن هناك فرقا كبيرا بين السلبية واللامبالاة والرضا بالمقسوم والمكتوب، والذي كان يعيش على أنه راضٍ بكل شيء حتى  أصبحت حياته مليئة بالمشكلات والصعاب، وهنا قرر أن يصفر حتى يخرج من العالم الذي يعيش فيه. 

وفي مسلسل عملة نادرة، فقد حرض ابن عطية على قتل أخيه حسن أبو عصايا أثناء انشغال الناس في المولد وبرر ذلك بأنه سيموت بسبب مرضه خلال سنة، لكن لو مرت السنة فإن ابنه عصام سيكون قويا وسيكون الكبير من بعده.