الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

سنة أولى تمثيل.. وجوه جديده فى مسلسلات رمضان لأول مرة.. هشام الجخ وعنبة أبرزهم

هشام الجخ
هشام الجخ
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ظهر فى دراما رمضان هذا العام عدد من الوجوه الجديدة على المسلسلات فى أولى أدوارهم الدرامية بعد تألقهم كل فى مجاله قبل التمثيل، ومن بين أبرز من قدمتهم دراما رمضان لورديانا، عنبة، هشام الجخ، وبدرة.

لورديانا

جسدت الراقصة لورديانا، دور الزوجة الجديدة لأحمد مكى فى مسلسل «الكبير أوى 7» خلال أحلامه فى الحلقة الأولى من العمل.

وتدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التى يعانيان منها.

مسلسل «الكبير أوى 7» بطولة أحمد مكى، رحمة أحمد، بيومى فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.

بدرة

هى راقصة تشيلية اسمها الحقيقى «Alejandra Constanza»، واشتهرت باسم «بدرة» بعد نزولها إلى مصر منذ عام 2015، وبدأت الرقص فى مصر من عام 2019، واشتهرت من خلال وجودها مع حسن شاكوش فى إحدى الأغانى معه.

وتشارك هذا العام فى مسلسل كامل العدد ويتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت كوميدى، وهو بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجى، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يُسر طاهر، رنا أبوالريش ومن إخراج خالد الحلفاوى.

هشام الجخ

يُشارك الشاعر هشام الجخ فى مسلسل سره الباتع حيث يؤدى دور «صابر» فى عمل عن قصة الأديب الراحل الدكتور يوسف إدريس وسيناريو وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم حسين فهمى وخالد الصاوى وحنان مطاوع وأحمد عبدالعزيز.

وتدور الأحداث حول شاب  يبحث عن سر مقام «السلطان حامد» الموجود فى إحدى قرى الريف المصرى، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويكتشف أن صاحب المقام لعب دورًا هامًا فى مقاومة الاحتلال، حيث قتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه.

عنبة

يشارك مطرب المهرجانات عنبة فى مسلسل «١٠٠٠ حمد الله على السلامة»، ويجسد دور يدعى «على» الذى يساعد «سماح» مايان السيد، فى البحث عن والدتها وشقيقها «سامح» فى الأماكن المحتمل وجودهم بها.

يشارك فى بطولة مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوى، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.