السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تجاهل ريال مدريد يثير استياء «مودريتش» ويقربه من النصر السعودي

مودريتش لاعب ريال
مودريتش لاعب ريال مدريد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشعر النجم الكرواتي لوكا مودريتش، بحالة من الاستياء تجاه ناديه ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، بعد عودته من فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده.

وأكد برنامج «التشيرنجيتو» الإسباني، على وجود حالة من الاستياء لدى مودريتش، تجاه مسئولي الريال؛ بسبب تجاهل عملية تجديده عقده مع النادي.

ويرتبط مودريتش مع الملكي بعقد ينتهي في صيف العام الجاري 2023، ولم يتم حسم مستقبله حتى الآن، حيث لم يتخذ بيريز رئيس النادي أي إجراء حول تمديد عقد المخضرم الكرواتي، بالرغم أن الأخير يقدم مستويات رائعة رغم تقدمه في السن.

مودريتش وبنزيما 

وأثار عدم وجود مفاوضات بتمديد عقد قائد منتخب كرواتيا، وعدم الجلوس على طاولة واحدة والتوقيع على عقد جديد، انزعاج مودريتش الذي يرغب في اعتزال كرة القدم نهائيًا داخل قلعة سانتياجو برنابيو معقل الميرينجي.

وأشار البرنامج في تقرير له، إلى استياء مودريتش، في الوقت الذي قدمه فيه ريال مدريد عرضين إلى الثنائي توني كروس وكريم بنزيما، من أجل تجديد عقديهما لموسم آخر، إذ أن لاعب الوسط الألماني ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، وطلب منه النادي الاستمرار وقبول عرض التجديد.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن لوكا مودريتش يشعر بالقلق في الميرينجي خلال الفترة الحالية، حول مستقبله مع النادي في ظل اهتمام نادي النصر السعودي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لمزاملة صديقه السابق كريستيانو رونالدو قائد الفريق السعودي الحالي.

مودريتش ورونالدو

ويتواجد اللاعب الكرواتي في ريال مدريد منذ أغسطس 2012، وكانت آخر مرة جدد فيه تعاقده مع الملكي في يونيو الماضي، لمدة موسم واحد، ويأمل مودريتش في الحصول على فرصة للاستمرار في نادي القرن في أوروبا لموسم آخر قبل إعلان اعتزاله الساحرة المستديرة.

أنشيلوتي غاضب بسبب مودريتش

وبحسب شبكة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، غاضب من لوكا مودريتش بسبب منتخب كرواتيا.

وأكدت الشبكة،  أن أنشيلوتي طلب من منتخب كرواتيا عدم مشاركة مودريتش في مباريات كاملة أثناء التوقف الدولي الأخير، لكن شارك لكن شارك صاحب الـ37 عامًا أساسيا في مباراتين وخاضهما بشكل شبه كامل مع منتخب بلاده، حيث تم استبداله مرة في الوقت المحتسب بدل الضائع، والأخرى في الدقيقة 84.

مودريتش وأنشيلوتي

وبالتالي، تتزايد معاناة مودريتش في الفترة الحالية مع اللوس بلانكوس، مع وجود موقف من مدرب الفريق تجاهه، ما يجعل اللاعب يفكر في الانتقال للدوري السعودي من بوابة النصر، حيث أكد ألين هورفات، مدرب النصر السابق في تصريحات صحفية لصحيفة «الرياضية» السعودية، إن لوكا قريب من التوقيع مع النصر السعودي.

وتابع: «النجم الكرواتي سأل عن الكرة السعودية وخاصة النصر في الفترة الماضية، وبنسبة 70 % سيأتي»، مشيرًا: «لوكا مودريتش لديه علاقة جيدة مع فوسيفتش المدير الرياضي بالعالمي».