الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ الغربية يفتتح السوق النموذجي ببسيون

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، سوق بسيون النموذجي، والذي يضم كافة أنواع السلع من (خضراوات، فاكهة، لحوم، دواجن، مواد غذائية، ألبان، مخبوزات منظفات، منتجات فخارية، ملابس، أحذية، مفروشات، عطارة)، وذلك بحضور النائب سامح حبيب عضو مجلس النواب، اللواء عادل برغش رئيس مركز ومدينة بسيون، المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، الأستاذ إسلام النجار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والكاتب الصحفي محمود الشاذلي عضو مجلس النواب السابق.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير الأسواق وإنشاء أسواق نموذجية معدة جيدة لبيع وتداول كافة المنتجات.

وخلال الافتتاح تفقد محافظ الغربية أقسام المعرض، مشيدا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية للمواطن، وذلك بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

وأوضح المحافظ أن افتتاح السوق يأتي ضمن خطة المحافظة للقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية وغير الرسمية بمختلف المدن بهدف تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الحضاري واللائق، إلى جانب ضبط الأسعار، وفرض رقابة على مختلف السلع وبشكل خاص السلع الغذائية، فضلا عن القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين، والحد من الأسواق العشوائية، وما ينجم عنها من جرائم مختلفة منها التكدس المروري وتشويه المظهر الجمالي.

وسادت حالة من الفرحة والترحيب الكبير من قبل المواطنين داخل مركز ومدينة بسيون، عقب افتتاح المعرض، معبرين عن شكرهم للمحافظ لافتتاح السوق الجديد والذي يوفر عليهم التعب والمشقة، نتيجة قربه من وسط المدينة وموقف سيارات الأجرة،، فضلا عن توافر كل المنتجات بأسعار مخفضة إلى جانب سهولة رقابته من قبل الجهات المعنية، ومتابعة جودة السلع المقدمة والسيطرة على أسعارها.