الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

مناظرة النيابة لجثة كورنيش المعادي: مقطعة أشلاء ومصاب بثماني طعنات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة العثور على جثة مقطعة إلى أشلاء، بمحيط كورنيش المعادى، وتستكمل التحقيق مع المتهم.

وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لعامل فى عقده الرابع، مقطعة إلى أشلاء وملقاة بمنطقة كورنيش المعادي، وتبين أن الضحية مصاب بثمانِ طعنات متفرقة بالجسم. 

وتبين أنه مصاب بأربع طعنات في البطن، و4 طعنات في منطقة الظهر، وقام المتهم أيضا بالتمثيل بجثته وتقطيعها ووضعها في ستة أكياس بلاستيكية ووضع عليها شريط لاصق، وتخلص منها. 

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن الضيحة يدعي «أيمن.ع»، في العقد الرابع من العمر ويعمل منجد، ومختفي عن المنزل منذ 6 أيام، وأن زوج خطيبته السابقة هو مرتكب الواقعة ظنًا منه بوجود علاقة مشبوهة بينه وبين الزوجة، فتخلص منه.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة. كانت عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على 7 أكياس بلاستيك بها أشلاء آدمية على كورنيش المعادي. تلقى مأمور قسم شرطة المعادي بلاغا بالعثور على 7 أكياس بلاستيكية بها أشلاء آدمية، وبالانتقال تبين أنها أشلاء لشاب في العقد الرابع من العمر.

وتبين أن زوج خطيبة المجني عليه السابق وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.