الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

وكيل أعمال محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول

صلاح
صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن رامى عباس، وكيل أعمال الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، بقاء "مو"، فى صفوف الريدز، وعقده غير مرتبط بالتأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".

ونفى رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رحيل الفرعون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فى ظل الظروف التي يعيش فيها ليفربول، والأداء والنتائج السيئة التي يقدمها الفريق فى الموسم الحالى السيئ.

وكتب عباس، عبر حسابه الشخصي، اليوم الإثنين، ردًا على تلك التقارير التي قالت أن صلاح سيغادر ليفربول الصيف المقبل إذا لم يتأهل الفريق الأحمر إلى دوري أبطال أوروبا، قائلاً: "الحديث عن رحيل صلاح عن ليفربول في الصيف إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا (كلام فارغ)".

وأضاف "لم تتم مناقشة هذا أو حتى التفكير فيه، لم يخطر ببالنا عدم التأهل إلى دوري الأبطال".

وبات يقدم ليفربول نتائج متذبذبة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ما أدى لاحتلاله المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 23 مباراة.

وأصبح ليفربول على أعتاب توديع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ خسر على ملعب "أنفيلد" أمام ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2-5 في ذهاب الدور ثمن النهائي، قبل مواجهة الإياب على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم 15 مارس المقبل.