السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

أحمد موسى عن تأهل الأهلي: «دائمًا القاضية من أفشة».. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي على تأهله لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب، بعد الفوز على فريق سياتل الأمريكي، بهدف دون رد لمحمد مجدي أفشة في الدقيقة 87 من عمر المباراة.
أضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي قدم مباراة قوية   أمام الفريق الأمريكي، حيث تقاسم الفريقان على مجريات اللقاء، قائلا: «ودائما القاضية تأتي من أفشة في التوقيت المثالي في الدقيقة 87 والمباراة كانت ذاهبة للوقت الإضافي، رغم إن الفريق الأمريكي يمتلك مهارات كثيرة».

وتابع: «في ناس خرجت بعد مباراة أوكلاند سيتي وفوز النادي الأهلي، قالوا إن الأهلي كان بيلاعب فريق مدرسة، طب انهاردة هتقولوا إيه يواجه فريق كلية، الأهلي يواجه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، بعد التأهل لنصف النهائي للبطولة، وإحنا فوزنا على الريال من قبل، ومفيش ما يمنع من الفوز عليه تاني، انهاردة ليفربول اتغلب من أخر الدوري الإنجليزي، الفريق ضاع وانتهى، كلوب المدير الفني للفريق مش عارف يعمل، إيه المشكلة في أن الأهلي يفوز على ريال مدريد، كمان فاز الهلال السعودي على الوداد المغربي».
وواصل موسى: «أفشة وش السعد ورجل المباراة النهارده، الأهلي ممكن يكون في نهائي كأس العالم، وكمان يبقى بين الأهلي والهلال السعودي، وياله من نهائي، مش لازم نستبعد حاجة في كرة القدم، في إرادة قوية وكمان الأسطورة الأهلاوية موجودة وهو الكابتن الخطيب».

وواصل: «الأهلي من قبل حقق البرونزية، وعندنا منها كتير، الأهلي لازم بقى يلعب في النهائي، هي ليه الناس مستغربة أن الأهلي ممكن يفوز على الريال، ويصعد للنهائي، ويغير بقى الألوان ويبقى عندنا ذهب أو فضة من البطولة، انهاردة الإعلام الدولي، يتحدث عن النادي الأهلي وريال مدريد، وهذا يكفي، الريال هيوصل بكرة المغرب، استعدادا لمباراة الأهلي، الأهلي قبل كده كسب الريال، وفي الآخر هنلعب كرة قدم أمام بطل أوروبا وأفضل نجوم العالم، كمان الأهلي عنده لاعيبة كبيرة ومدرب كبير وداهية، كولر ده داهية كبيرة، الأهلي انهاردة جوخ فريق سريع جدا وجامد جدا».
 وأشاد موسى، بقدرات الحارس محمد الشناوي، في الحفاظ على شباكه نظيفة في الشوط الأول، قائلا: «الشناوي شال كثير.. لكن دائما لا ننسى القاضية، وفعلها أفشة، محمد مجدي بيه أفشه، كما فعلها من قبل، القاضية ممكن، كرة إيه، في الأمتار الأخيرة من المباراة، الفريق الأمريكي عنده حاجة صعبة جدا ومستويات كبيرة وسرعات ومهارات كبيرة».
وتابع: «الأهلي عامل حالة كبيرة في المغرب، ومن هنا أوجه التحية والتقدير للجماهير المغربية والإدارات هناك ورئيس الاتحاد المغربي، والمدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، وزيارة بعثة النادي الأهلي، وهناك اهتمام كبير من المغاربة بالنادي الأهلي، المغرب لم ينس ما قدم الجمهور المصري له في كأس العالم والتشجيع والدعم الكبير له، ملعب المباراة على آخره علشان يشجعوا النادي الأهلي، وكأن النادي الأهلي يلعب في القاهرة مش في طنجة، هي دي علاقة الشعوب العربية مع بعضها».
كما أشاد بقدرات إليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، قائلا: « وتد لايقارن بأحد، لياقة بدنية عالية وجسمانية، وأخطائه قليلة، الكرة بتطلع من رجله مسطرة، الصفقة هائلة للنادي الأهلي».