الخميس 13 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

سعيد زعتر: كفاءة الخدمة الإلكترونية وسرعتها يدعمان التحول الرقمي

سعيد زعتر
سعيد زعتر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد سعيد زعتر رئيس الاتحاد المصري للتمويل الاستهلاكي ،  والرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة ،  إن نظام التقييم الائتماني الإلكتروني للعملاء الأفراد يدعم تحقيق التحول الرقمي .
وأوضح أن النظام  القائم على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والذي يستند إلى خبرة قطاع الائتمان والتي تمتد إلى عقدين، ساعدت على تقديم تجربة فريدة من نوعها في مصر لتجمع بين كفاءة الخدمة الإلكترونية وسرعتها وبين تطبيق مبدأ الائتمان العادل في نفس الوقت، مشيراً إلي أن هذا المبدأ لا يحمي جهة التمويل من المخاطر الائتمانية فقط، بل يراعي أيضًا التوازن في العبء الدَيْني الذي يتحمله العميل. 
 

سعيد زعتر

حصلت كونتكت المالية القابضة الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية، على جائزة أفضل شركة مالية في تكنولوجيا التحول الرقمي بمصر لعام 2022، والتي تقدمها مجلة The Global Economics البريطانية المتخصصة في الشئون الاقتصادية خلال حفل أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. 
تسلم الجائزة سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي في إطار الإهتمام  بعملائها كأولوية لكافة لأعمالها من خلال توفيرها الدائم لحلول وخدمات مالية مرنة ومبتكرة ومتطورة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.  

سعيد زعتر


وأعرب سعيد زعتر عن سعادته بالجائزة مؤكدًا: إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس الإنجازات القوية التي قدمتها الشركة في الآونة الأخيرة ومكانتها في السوق المصرية، كشركة رائدة في مجال تقديم الحلول المالية، كما يعزز من خطواتنا نحو التوسع بنطاق خدماتنا وابتكار خدمات جديدة وعقد مزيد من الشراكات الاستراتيجية المثمرة، وهذا ما يدعم الاقتصاد المصري في تحقيق الشمول المالي الذي يعد ضمن أهداف رؤية مصر 2030. 
والجدير بالذكر، أن كونتكت المالية القابضة، قد اختيرت ضمن قائمة أقوى50 شركة في مصرلعام 2022 من مجلة فوربس ميدل إيستForbes Middle East.