الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة العرب

مجلس التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلي على جنين

التعاون الخليجي
التعاون الخليجي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف فلاح مبارك الحجرف، استمرار الاقتحامات الإسرائيلية للمدن الفلسطينية المحتلة، والاعتداءات المتكررة عليها، وآخرها العدوان على مدينة جنين الذي أدى إلى شهداء وجرحى إثر هذه المجزرة البشعة.
وأكد، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية، موقف مجلس التعاون الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، داعيا المجتمع الدولي إلى التدخل العاجل ضد هذه الجريمة النكراء والمستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وتوفير الحماية الدولية لهم.

وفي وقت سابق من اليوم أعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الحداد وتنكيس الأعلام ثلاثة أيام على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين في جنين ومخيمها.
وأكد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبوردينة، في وقت سابق اليوم- أن اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها، مجزرة تنفذها حكومة الاحتلال، في ظل صمت دولي مريب، مشيرا إلى أن العجز والصمت الدولي هو ما يشجع حكومة الاحتلال على ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني على مرأى العالم، وما يزال يستخف بحياة أبناء الفلسطينيين، ويعبث بالأمن والاستقرار عبر مواصلته لسياسة التصعيد.