السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مدرب أسطوري.. شيكابالا يودع فيريرا بكلمات مؤثرة

شيكابالا وفيريرا
شيكابالا وفيريرا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ودع شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بالزمالك، البرتغالي فيريرا الذي رحل عن الفريق الأبيض منذ ساعات قليلة، بكلمات مؤثرة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل فيس بوك .

كتب شيكابالا مساء اليوم الأربعاء، كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا ,

بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان .

الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا .

لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك.

وتابع شيكابالا، جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءً على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل .

 

كان مجلس إدارة الزمالك قرر أمس الثلاثاء إقالة المدرب البرتغالي فيريرا وتعيين بدلا منه أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول، بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وخاض الزمالك بعد خسارته أمس الثلاثاء أمام غزل المحلة 15 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، ونجح في جمع 26 نقطة جعلته في المركز الخامس.

وخلال 15 مباراة للزمالك بالدوري، سجل الفوز في 7 مباريات، وخسر ثلاث مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وتعادل في 5 مباريات.

كما سجل لاعبو الفارس الأبيض 23 هدفا خلال الـ 15 مباراة، بينما دخل مرمى الزمالك 12 هدفا.